"/>وجهة نظر:ثلاثي المنتخب الأوليمبي الذي يستحق التواجد في منتخب البدري - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخبات المصرية
الأحد , 15 ديسمبر 2019
الرئيسية / مقالات / وجهة نظر:ثلاثي المنتخب الأوليمبي الذي يستحق التواجد في منتخب البدري

وجهة نظر:ثلاثي المنتخب الأوليمبي الذي يستحق التواجد في منتخب البدري

استطاع المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، تقديم عدد من الهدايا للمنتخب الأول بقيادة حسام البدري، من أجل استغلالها خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد تألق أكثر من عنصر بين صفوفه، خلال المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً.

نستعرض أبرز العناصر التي من المتوقع أن يعتمد عليها حسام البدري مستقبلا من المنتخب الأوليمبي:

-مصطفى محمد

يعتبر من أهم رؤوس الحربة بالدوري المصري بالوقت الحالي، حيث يتمتع بقدرات فنية عالية، وخاصة في التعامل مع الكرات العرضية، وينقص مصطفى محمد بعض الأمور مثل زيادة معدل اللياقة اللبدنية والتركيز بالإضافة إلى إجادة التعامل مع الكرات الأرضية، ليصبح عنصر في غاية الأهمية مع المنتخب الأول.

-جبهة قوية لا تقل عن صلاح بقيادة رمضان

توهج وابدع رمضان صبحي نجم الأهلي بقيمص المنتخب الأوليمبي، ليرد بشكل قوي على المشككين في امكانياته وتحديدا بعد استبعاده من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت قيادة أجيري، ولكن اثبت رمضان صبحي انه عنصر لا بديل عنه، ويحتاجه بشدة المنتخب الأول.

كما أن وجود رمضان صبحي مع المنتخب الأول بنفس المستوى، سيجعل هناك جبهة آخرى قوية في منتخب مصر مثل جبهة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يعتمد عليه الأجهزة الفنية لمنتخب مصر بمفرده خلال السنوات الماضية.

-ظهير أيسر جديد

يقدم أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لفريق سموحة والمنتخب الأوليمبي مستويات رائعة في مركز الجناح الأيسر، وتمكن لاعب الزمالك السابق من صناعة هدفين، كما يقدم أداء جيد هجومياً ودفاعيا، ليقترب بشكل كبير من حل أحد  أهم أزمات الكرة المصرية في هذا المركز.

ومن المتوقع أن يدخل اللاعب حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، خلال المرحلة المقبلة، لمنحه الفرصة والوقوف على مستواه الفني.

شاهد أيضاً

فايلر: الهدف متأخر ؟ لا اهتم متى يأتي الهدف وابحث تغيير الاستراتيجية

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي إنه كان يتمنى إحراز فريقه الهدف في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *