fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

وجهة نظر: اتلم يا إمام.. واتعلم من حازم إمام!

لا خلاف على امكانيات ومهارة إمام عاشور لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، والذي نضج وتطور بشكل رائع خلال الفترة الماضية ليعتبر من أهم نجوم القلعة البيضاء في الموسم الحالي، بعد أن ساهم في تقريب فريقه من حسم لقب الدوري الممتاز.

 

وبعيدا عن مهارات إمام عاشور وقدرته على اللعب في أكثر من مركز بين الظهير الأيمن وخط الوسط وتحت رأس الحربة والمهاجم في ظل امتلاكه المهارة والسرعة والقدرة على التسديد، مطالب اللاعب بإعادة النظر سريعا في تصرفاته وسلوكه حتى ينال إشادة جميع الجماهير وليس الزمالك فقط.

حازم إمام نجم الزمالك السابق كان يملك مهارات رائعة من حيث السرعة والمهارة، ولم يخرج للتلميح أو استفزاز جماهير النادي الأهلي، سواء عندما كان في المستطيل الأخضر أو في اتحاد الكرة لينال في النهاية كل الحب والدعم من جانب جميع الجماهير.

 

شاهد ايضا..

بعد ضياع صفقة بن شرقي..الأهلي يتحرك نحو ٣ بدائل من العيار الثقيل

مكاسب الأهلي الـ3 بعد استكمال الدوري بالناشئين.. وخسارة وحيدة مزعجة من القرار

مشروع محمود الخطيب.. 4 دلائل تؤكد رحيل سواريش عن الأهلي قريبا

لماذا حسام غالي؟.. 4 تسريبات جعلت الكابيتانو في وش المدفع

 


وهناك العديد من الأسماء الآخرى في نادي الزمالك كانت تملك المهارة والامكانيات الفنية الرائعة، ولكن لم نسمع عن خروجهم عن النص والسياق بتصرفات استفزازية للمنافس وذلك ما فعله إمام في مواجهة نهائي الكأس أمام الأهلي بين خروج لسانه أو النوم على الكرة.. تصرفات لا تليق بنجم يسير بشكل قوي في الكرة المصرية وقد يصبح من أهم النجوم في وقت قريب.

 


وقائع كثيرة تكشف عشوائية تصرفات إمام عاشور بين الاعتداء على وليد سليمان في بطولة السوبر، وبين الهتاف ضد الخطيب وحسن حمدي بعد أحد مباريات فريق الشباب، وبين التصرف الغريب الذي قام به عقب هدفه في مرمى الجونة والذي كاد أن يتسبب في وقوع إصابات بين جماهير فريقه بعد سقوط السور الحديدي.

 

 

وللأسف حتى هذه اللحظة لم يتدخل أي لاعب سابق أو شخصية كبيرة من نادي الزمالك لتهدئة إمام عاشور ومطالبته بوضع كل تركيزه في كرة القدم فقط للحفاظ على موهبته، ونسيان تماما اللعب على وتر الجماهير، خاصة أن هذه التصرفات لا تنجح صاحبها.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

عاجل.. أزمة كبيرة في الأهلي بسبب ثنائي الفريق ومدير الكرة يتدخل

سادت أزمة كبرى في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب …