fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

وجه جديد يظهر داخل تدريبات الأهلي.. وتحذير شديد اللهجة من كولر للاعبين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباريات المقبلة، حيث يسعى الفريق الأحمر، للتجهيز بشكل كامل للموسم الجديد، في ظل مطالبة الجماهير الحمراء، بضرورة استعادة البطولات المفقودة داخل خزينة القلعة الحمراء، حيث فشل الفريق الأحمر في الحصول على لقب الدوري الممتاز بجانب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

وطالبت الجماهير، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بضرورة التدخل لحل الأزمة التي تواجه الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، وفشل الفريق الأحمر في الحصول على بطولات، حيث يواصل بيبو جلساته مع لجنة التخطيط للتنسيق للمرحلة المقبلة.

وشهد المران اليوم مشاركة عمرو السولية في التدريبات الجماعية بشكل كامل، بجانب عودة اليو ديانج من بلاده وتواجده في تدريبات الفريق الأحمر، لأول مرة مع السويسري مارسيل كولر.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين، حيث وجه تحذير شديد اللهجة الي اللاعبين بسبب عدم تطبيقهم العديد من الأمور الفنية داخل التدريبات وطالبهم بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة.

وكان السويسري مارسيل كولر، قد أصدر فرمان بإلغاء المعسكر الخارجي للفريق الأحمر والذي كان من المقرر إقامته الشهر الجاري داخل دولة دبي، حيث يرى المدير الفني أن الفريق ليس بحاجة إلي معسكر مغلق بجانب انضمام عدد من العناصر الأساسية إلى معسكر المنتخب الوطني.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …