الإثنين , 27 يونيو 2022

وراء الكواليس.. تفاصيل جديدة في مفاوضات الأهلي مع فيريرا

فاوض مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أكثر من مدرب ومدير فني الفترة الماضية، من أجل تولي زمام الأمور لفريق كرة القدم.

وأعلن الأهلي رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وفسخ عقده بالتراضي، بسبب توتر العلاقات بينه وبين مجلس الكرة بالأهلي.

وتم تكليف سامي قمصان لتولي منصب المدرب المؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

الأهلي يتفاوض مع فيريرا

وأكد سيد مصطفى وكيل أعمال المدرب البلجيكي يانيك فيريرا، أن أن كل ما يثار في الفترة الأخيرة بشأن قيادة المدرب النادي الأهلي في الفترة المقبلة غير صحيح.

وقال “مصطفى” في تصريحات تلفزيونية، إنه شرف كبير لأي مدرب قيادة تالأهلي، لكن أخر اتصال جمع بينه وبين المدرب فيريرا، أثبت له بعدم وجود اتصالات مباشرة مع المدرب البلجيكي.

 

وأكد أن يانيك فيريرا يفضل تدريب الأهلي على أندية الخليج، ولن يكون هناك أزمة في المفاوضات حال اتمامها بشكل رسمي والإعلان عنها الفترة القادمة.

 

وكان البرتغالي، روي فيتوريا، مدرب النصر السعودي، وبنفيكا البرتغالي سابقًا، ضمن الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي، لكن المدرب طلب الحصول على راتب سنوي كبير يفوق قدره الأهلي.

ولم يحسم الأهلي ملف المدير الفني حتى الأن لفترة تصل لأسبوعين، بعد رحيل موسيماني، حيث تولى سامي قمصان الإدارة الفنية في 4 مباريات رسمية، مباراة في الكأس و3 مباريات في الدوري.

وسوف يقوم سامي قمصان فريق الأهلي أمام بيراميدز في دور الثمانية ببطولة كأس مصر عن الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …

تعليق واحد

  1. هى الولاده متعثره قوى كده خلص يا خطيب هناك انديه بتجيب المدرب خلال 48 ساعه .انما انت لازم تعمل فيها ريس مرجحيح مولد النبى