fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

ورطة جديدة لـ الزمالك بعد الفوز على الأهلي برعاية اتحاد الكرة.. وبيراميدز في الصورة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق الانتصار أمام الغريم التقليدي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليقتنص ثلاثة نقاط مهمة للتأهل إلى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الغياب عن النسخة الحالية، لكن حلم الفارس الأبيض لايزال مهددا بسبب موقف الأهلي وبيراميدز.

بعد فوز الزمالك أمام الأهلي، أنعش الأبيض حظوظه في المنافسة على أحد مركزي الأول أو الثاني في بطولة الدوري الممتاز، المؤهلين إلى دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل.

شاهد الأن..

الأهلي يرفض طلب إمام عاشور المثير.. وتحرك عاجل قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي

أخبار الأهلي| صفقة الصيف تثير الغضب ضد كولر.. وسر عقوبة الـ250 ألف جنيه

أول تحرك عاجل من الأهلي ضد إبراهيم نور الدين بعد الخسارة أمام الزمالك

“الأهلي لم يخسر القمة”.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة مدوية في هدف الجزيري الثاني وحقيقة ضربة الجزاء

لقطة فضيحة في الزمالك وراء الفوز على الأهلي.. شاهد بالصور ماذا حدث؟

رد فعل غريب من أيمن يونس بعد فوز الزمالك على الأهلي في القمة

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

أول إجراء من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك في الدوري

أول قرار خطير من محمود الخطيب عقب هزيمة الأهلي الموجعة في القمة

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر بترتيب دوري نايل لهذا الموسم برصيد 21 نقطة، ومن المؤكد بأن اتحاد الكرة سيعتمد الفرق المشاركة بالبطولات القارية “دوري الأبطال والكونفدرالية”، مستندا على ترتيب الدور الأول، نظرا لعدم معرفتهم بشأن موعد نهاية الدوري بالموسم الجاري، إذا طالب “كاف” من الجانب المصري،إرسال قوائم الأندية المشاركة بالبطولات القارية خلال الأسابيع المقبلة.

ويتواجد الزمالك، حاليا، في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما لعب 13 مباراة برصيد 21 نقطة، ويتبقى له 4 مباريات على نهاية الدور الأول أمام “سيراميكا كليوباترا – فاركو – بلدية المحلة – طلائع الجيش”، وإذا نجح في تحقيق الانتصار خلالها، فيصل إلى 33 نقطة.

ويحتل المارد الأحمر المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم حيث لعب 11 مباراة وحصد 21 نقطة، ويتبقى له 6 مبارايات على انتهاء الدور الأول ضد “الاتحاد – فاركو – الداخلية – طلائع الجيش – بيراميدز – مودرن فيوتشر”، وإن نجح في الفوز خلالها، فسيصل إلي 39 نقطة، ويعتلي صدارة الترتيب.

فيما يمتلك بيراميدز 32 نقطة من 15 مباراة، ويتبقى له مباراتي أمام “سموحة – الأهلي”، وأن حقق الفوز أو التعادل في كلاهما فيضمن الفريق المشاركة في النسخة المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

في حين يحتاج الزمالك للفوز في مبارياته المتبقية ليصل إلى النقطة 33، ثم انتظار تعثر الأهلي وبيراميدز أو أحدهما، وفي حين خسر بيراميدز في مباراتي سموحة والأهلي أو التعادل في لقاء والهزيمة في آخر ستوقفه عند النقطة 33، ما يعني تساوي الفريقين فيلجأ الطرفين إلى فارق الأهداف.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. تابع الأسماء

يسعى النادي الأهلي لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري في الجولة …