fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

ورطة جديدة لمارسيل كولر في الأهلي بسبب الرباعي.. تفاصيل مهمة

سادت حالة من الاستياء لدى جماهير الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بعد التعادل أمام الداخلية بهدف لكل فريق في مباراة الجولة العشرين من الدوري الممتاز، والتي جرت بين الطرفين مساء أمس الثلاثاء.

وشنت الجماهير الحمراء هجوماً حاداً على المدير الفني مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك على خلفية الاستعانة باللاعبين المخضرمين والذين لم يستطيعوا الراحة البدنية في الصفوف الحمراء.

الأكثر مشاهدة:

دوري أبطال أفريقيا.. رابطة الأندية ترفض طلب الخطيب وكولر لإنقاذ مشوار الأهلي القاري

كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الداخلية.. وصعوبة لحاق محمود متولي بمواجهة القطن

ضربة موجعة للأهلي وكولر.. خالد عبد الفتاح خارج الحسابات لمدة 10 أيام

بعد تراجع بصمات محمد مجدي أفشة.. مارسيل كولر يستقر على مشاركة أحمد قندوسي

أخبار الأهلي| الكشف عن مصير سافيو وكريستو وقندوسي وكولر يقرر ابعاد الجوكر من حساباته نهائيا

الاتحاد الأفريقي يكشف عن عقوبة الهلال السوداني بعد التجاوز ضد الأهلي

موعد مواجهة تونس والكونغو القادمة في كأس الأمم الأفريقية.. وشاهد هدف محمد الضاوي كريستو الرائع

ومازال الرباعي الأهلاوي يعاني من التدهور البدني، وانعكاس ذلك على الحالة الفنية، وعلى رأسهم علي معلول الذي لم يقدم الأداء المعهود له على الصعيد الفني، خلال الفترة المؤخرة.

ويعاني علي معلول من الإجهاد العام، نتيجة ضغوط المباريات المتتالية على الصعيد المحلي والإفريقي، خاصة أن اللاعب يسعى إلى أن يكون عند حسن ظن الجماهير التي كانت تطالبه بالبقاء في الصفوف لفترات إضافية منذ موسمين.

وفي المقام الثاني، لم يستطع أليو ديانج المالي لاعب خط وسط الفريق أن يقدم الأداء المتعارف عليه، وذلك نتيجة الإجهاد الكبير، حيث لم يشارك مثل معلول في بداية المباراة وكان بديلاً يتم الاستعانة به في الشوط الثاني.

ويقع مارسيل كولر في ورطة كبيرة في النادي الأهلي، وهي عدم توافر البدائل القوية والجيدة التي كان يتطلع أن يحصل عليها الأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية، والتي انتهت دون الحصول على الصفقات الإفريقية المتميزة.

وفي المقام الثالث، يأتي محمد شريف مهاجم الفريق الذي لم يقدم الأداء المتعارف عليه، خاصة في ظل الحاجة الماسة للاعبين من العيار الثقيل في الهجوم، من أجل عدم إهدار الفرص الكثيرة التي يعاني منها الأهلي.

ولم يقدم شريف الأداء المنتظر منه، منذ بداية الموسم، وأهدر المزيد من الأهداف، ومازال لا يتواجد في الزمان والمكان المناسب، خاصة في عدم وجود منافسة جيدة في الخط الأمامي لعدم توافر البدائل القوية.

وفي المقام الرابع، تأتي علامة الاستفهام الكبرى على مستوى محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق، والذي يقدم أسوأ مبارياته خلال الفترة المؤخرة، ولكن كولر يقوم بالاستعانة بخدماته مرة أخرى في الصفوف.

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً أمام القطن الكاميروني في المباراة التي سوف تنطلق بين الطرفين في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …