fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

ورطة لـ كولر في الأهلي قبل مواجهة إنبي بسبب الخماسي الخطير.. ” تفاصيل نارية”

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المقبلة أمام نادي إنبي في إطار منافسات بطولة كأس مصر للموسم المنصرم 2022/2023.

وتأكد غياب عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن لقاء إنبي، المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره إنبي يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر والموافق 4 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً والمملكة العربية السعودية على ستاد ” القاهرة الدولي”.

ويغيب كلا من عمرو السولية وكريم نيدفيد وصلاح محسن ومحمود متولي، إلى جانب خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن للنادي الأهلي.

الأهلي في المونديال| كولر يعلن تشكيل الفريق لمباراة ريال مدريد

ً
وعلم”أهلي نيوز” أن الرباعي محمود متولي وكريم نيدفيد وعمرو السولية وأيضًا صلاح محسن باتوا بشكل نهائي خارج مباراة إنبي للإصابة، حيث يعاني الأولى من تمزق في العضلة الأمامية أمام الاخر يعاني من إصابة في العضلة الخلفية.

ويعاني عمرو السولية من تمزق في العضلة الأمامية، بينما صلاح محسن يشكو من إصابة في العضلة الخلفية، فيما خضع خالد عبدالفتاح لجراحة في الترقوة.

السوبر الإفريقي| كولر يعقد محاضرة للاعبين

ومن جهة أخرى أعلن اللاعب المغربي رضا سليم جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جاهزيته التامة لتدعيم قائمة المارد الأحمر للمشاركة في مباراة إنبي، بعد تخلصه من الإصابة، بعدما اشتكى خلال الفترة الماضية، من كدمة في الركبة.

وعلى ذات السياق يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الدفع بالفرنسي موديست في تشكيل الفريق الأساسي أمام إنبي في كأس مصر بعد غد الأربعاء.

ويأمل الجهاز الفني للأهلي في في تجهيز موديست للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المحلية والقارية.

شاهد أيضاً

حسام حسن يدعم القرار المثير لكولر في الأهلي ويتخذ خطوة جريئة في المنتخب

قرر الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، دعم القرار القوي والمثير …