fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

وسام أبو علي يفتح ملف شائك داخل الأهلي بفرمان كولر.. ماذا حدث؟

نجح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر في مواصلة سلسلة الأهداف المُرعبة بشباك نادي الطائي ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي.

أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن لجنة تخطيط الكرة بالفريق الأول غاضبة بسبب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم المارد الأحمر، الوافد الجديد لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

إقرأ أيضاً:

بسبب المنشطات.. ثنائي الأهلي يخضعان للتحقيق على طاولة الاتحاد الإفريقي عقب مواجهة سيمبا

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد الفوز على سيمبا التنزاني

أول رد فعل من محمود الخطيب بعد إحالة حسين الشحات إلى الجنايات بسبب الشيبي وممدوح عيد

مصطفى شوبير “يصعق” محمد الشناوي ويوجه ٣ ضربات من العيار الثقيل

تعليق ناري من كولر بعد الفوز على سيمبا التنزاني ورسالة قاسية إلى جماهير الأهلي

الزمالك يفجر مفاجأة مدوية حول هروب نجم الفريق قبل مواجهة مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

وعلم أهلي نيوز، أن هناك حالة غضب سيطرت على لجنة التخطيط بسبب تكرار إصابة وسام أبو علي في العضلة الخلفية وعدم مشاركته في مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر إنه جرى خضوع وسام أبو علي إلى فحص طبي شامل من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعب، موضحاً بأن الأشعة أثبتت عدم شكوى اللاعب من إيه إصابات وان الإصابة حدثت بسبب الاستعجال في العودة إلى المباريات.

وأوضح، أن إصابة وسام أبو علي المتكررة فتحت الملف المغلق داخل القلعة الحمراء وهو الإصابات العضلية المتكررة بين اللاعبين.

وذكر أن الجهاز الطبي داخل الفريق يجهز ملفا شاملا بإصابات جميع اللاعبين الذين يتعرضون لإصابات عضلية بشكل مستمر، في مقدمتهم ياسر إبراهيم وعمرو السولية ومحمود متولي ووسام أبو علي وذلك للوقوف على أسباب الإصابات المتكررة وحل الأزمة.

وأختتم المصدر تصريحاته أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، ليس له علاقة بالإصابات المتكررة، وهو من يأذن بمشاركة اللاعبين في التدريبات مرة أخرى بعد التأكد من سلامة الأشعة التي يخضع لها اللاعبون.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق فوزًا هامًا أمام سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة هدف دون رد، بأقدام أحمد نبيل كوكا.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …