fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

وشك حلو يا كولر..كل ما تريد معرفته عن معسكر الأهلي الخارجي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص معسكر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الذي سيخوضه المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري الجديد مارسيل كولر في الفترة من 18 سبتمبر حتى 28 من ذات الشهر استعداداً للموسم الجديد.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق التعاقد مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني السابق لمنتخب النمسا من أجل تولي المهمة الفنية للقلعة الحمراء خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم توجيه الشكر له في الأيام الماضية بسبب تراجع نتائج المارد الأحمر وخسارة لقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن مسؤلو الأحمر توصلوا لاتفاق شبه نهائي لإقامة معسكر العملاق القاهري الجديد في العاصمة ة الإماراتية أبوظبي بناء علي الاتصالات التي قادها محمود الخطيب رئيس النادي بنفسه.

تقارير سويسرية: كولر وقع عقدا مع الأهلي | يلاكورة

وكانت الشركة الخاصة بتنظيم معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن إلغاء معسكر القلعة الحمراء في هولندا.

وكتب الشركة المنظمة حينها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”صعوبة اصدار التأشيرة الخاصه بالنادي الاهلي تعصف بمعسكر هولندا…… تم تحديد الوجهه البديله”.

وسافر حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في الساعات الأخيرة إلى إلى هولندا لتنظيم المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

وجاء تعثر إقامة المعسكر في هولندا بسبب أزمة في استخراج تأشيرات سفر بعثة الفريق إلى الدولة الأوروبية على الرغم من حجز فندق الإقامة وملاعب التدريب وسيقام المعسكر التحضيري خلال الفترة من 18 وحتى 28 من الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …