fbpx
الأحد , 7 أغسطس 2022

وعد موسيماني يُعيد الحياة إلى نجم الأهلي “المفقود” وشرط يُقربه من العودة للتشكيل الأساسي

منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعد هام إلى لاعب الفريق قبل استئناف المباريات.

 

ويتواجد المارد الأحمر في الوقت الحالي، في راحة سلبية لمدة 10 أيام، حصل عليها عقب الفوز ضد سموحة برباعية مقابل هدف وحيد بالجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

 

واجتمع موسيماني مع عمار حمدي لاعب وسط الفريق عقب نهاية المواجهة، وتحدث معه بشكل منفرد من أجل منحه بعض التعليمات.

 

وأكد موسيماني على لاعبه، أنه ينوي منحه الفرصة بكل تأكيد في المباريات المقبلة، خاصةً أنه يثق في قدراته الفنية الكبيرة التي تؤهله للتواجد بالتشكيل الأساسي.

 

وطالب موسيماني لاعبه، بضرورة الاستمرار في الاجتهاد بالتدريبات الجماعية، والتمسك بالفرصة حين الحصول عليها في المباريات المقبلة.

 

ويغيب عمار حمدي عن مباريات الأهلي بقرار فني منذ عودته من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري بالصيف المنتهي، ولم يشارك سوى في دقائق معدودة.

 

وحصل الأهلي على راحة عدة أيام عقب الفوز على سموحة أول أمس الخميس، في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز والتى فاز فيها الأهلي برباعية.

 

على جانب آخر، اتفق موسيماني مع جهازه الفني، على تغيير برنامج إعداد المارد الاحمر خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العرب.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

 

الأهلي يرد ببيان قوي على استبعاد العامري فاروق ويسرد الموقف القانوني بالكامل ويهدد المخطئين

 

يأتي ذلك خاصةً بعد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بإقامة مباراة الأهلى ضد الرجاء المغربى فى نهائى السوبر الأفريقي خلال شهر فبراير 2022 بالإمارات بدلا من ديسمبر المقبل.

 

ومن المقرر أن يحدد موسيماني برنامج الأهلي عقب انتهاء فترة الإجازة، من أجل التحضير للفترة القادمة والمعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق الأحمر بالإمارات بدءا من يوم 8 ديسمبر المقبل، ضمن تحضيراته لاستئناف الدوري المصري والتحضير لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.


ويرغب موسيماني في استغلال معسكر الإمارات، من أجل تجهيز مجموعة من اللاعبين الشباب وتحضيرهم تمهيدًا للاستعانة بهم في مباريات كأس الرابطة المحترفة وهي البطولة التي ستقام أثناء بطولة أمم إفريقيا 2022.

 

وحصد الأهلى بطولة السوبر الأفريقى للمرة السابعة فى تاريخه، بعدما فاز على نهضة بركان المغربى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مايو الماضي.


وتوج الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة، فيما حصد الرجاء المغربى لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري.

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث عن مدافع من شمال أفريقيا..وعرض بـ5 مليون يورو لضم صفقة “الخطيب”

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول نادي ويجان الإنجليزي في …