الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

وفد أهلاوي بقيادة فاروق يتواجد داخل مقر الزمالك بعد حسم الانتخابات

حرص وفد من النادي الأهلي بقيادة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي، على التواجد داخل نادي الزمالك في الساعات الأخيرة.

 

وكان كل من العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي وخالد مرتجي أمين الصندوق وطارق قنديل عضو المجلس، حرصوا على حضور عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس النادي.

 

وحرص المستشار مرتضى منصور على تلقي واجب العزاء في سرادق العزاء رفقة المستشار أحمد جلال إبراهيم وأعضاء المجلس.

 

ويقام عزاء المستشار جلال إبراهيم في ممر الملك فاروق بمقر القلعة البيضاء، والذي وافته المنية خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المستشار جلال إبراهيم كان من أعظم الرجال واحد رموز النادى الكبار الذي افني عمره فى خدمه القلعه البيضاء وتقلد جميع المناصب بدايه من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ورئيسا.

 

وأكد رئيس الزمالك أن جلال إبراهيم هو واحد من اصدق الرجال واخلصهم افني عمرة بالكامل في خدمة نادي الزمالك.

 

من ناحية أخرى أرسل النادي الأهلي صباح اليوم خطابًا إلى كلٍ من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية لاعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية.

 

جاء طلب النادي الأهلي، وفقا للوائح والقوانين في الإنتخابات التي جرت أمس الأول، وذلك بعد عرض أمر العامري فاروق المرشح الوحيد على منصب نائب الرئيس على الجمعية العمومية من خلال استمارة التصويت المعتمدة رسميًا من الجهة الإدارية.

 

وحصل العامري فاروق على تأييد 19472 عضوًا أي ما يعادل 94% من عدد الحضور، وفي الوقت التي اشترطت فيه لائحة النظام الأساسي للنادي حصول المرشح الفائز بالتزكية على نسبة 25% من عدد الحضور.

 

وقال النادي في خطابيه إنه قام بمراجعة ومتابعة كافة إجراءات الجمعية العمومية منذ بدايتها إلى نهايتها مع الجهة الإدارية المشرفة على أعمال الجمعية العمومية بتفويض صادر من اللجنة الأولمبية.

 

كما أن النادي بادر برغبته في تنفيذ حكم القضاء الإداري الصادر سلفًا للسيد/ وليد الفيل بالترشيح على منصب نائب الرئيس، وطلب من الجهة الإدارية إدراج إسمه في كشف المرشحين، وقام بتسليم أوراق المرشح لذات الجهة بعد مراجعتها، إلا أن الجهة الإدارية واللجنة الأولمبية قامتا باستشكال على الحكم الصادر لصالح المرشح وليد الفيل، في المقابل تقدم النادي الأهلي باستشكال لاستمرار تنفيذ الحكم الصادر وترك الأمر للجمعية العمومية تختار من تريد.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

بيان رادع جديد من الأهلي للصد ضد محاولة إفساد نتائج انتخابات النادي

ولكن المحكمة الإدارية العليا أصدرت قرارًا بإيقاف تنفيذ الحكم الصادر لصالح المرشح، والتزم النادي بالإحترام الكامل لأحكام القضاء، وقامت الجهة الإدارية باعتماد وختم استمارة التصويت دون إسم السيد/ وليد الفيل ومتضمنة بند إعتماد فوز المرشح على منصب نائب رئيس النادي بالتزكية، وهو ما يؤكد على صحة إجراءات التصويت والعرض على الجمعية العمومية.

 

جاء في الخطابين أيضًا أن الهيئة القضائية والجهة الإدارية واللجنة الأولمبية في حضور رئيس النادي والجمعية العمومية قاموا باعتماد محضر مناقشة جدول الأعمال والتوقيع عليه متضمنًا بند فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية.

 

وطالب النادي الأهلي الجهتين بمبادلة النادي الحرص على تطبيق صحيح حكم القانون وإعلاء سلطة الجمعية العمومية وإعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية،، حرصًا على استقرار الأهلي في ظل الدعم الكبير من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستقرار تلك المؤسسات الوطنية التي تعمل بكل إخلاص لمصلحة الوطن.

 

ونجحت قائمة الكابتن محمود الخطيب، في الفوز بالانتخابات للنادي الأهلي، بالكامل وتولي مسؤولية إدارة النادي لمدة أربع سنوات مقبلة.

 

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادى الأهلي التى جرت فعالياتها أول أمس الجمعة، أعلنت عن فوز محمود الخطيب برئاسة القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات قادمة.

 


وجاء مجلس إدارة النادى الأهلي الجديد على النحو التالي:

محمود الخطيب رئيسا للنادى بـ 19 الف و800 صوت

العامري فاروق نائبا للرئيس

خالد مرتجي امينا للصندوق بـ 14 الف و250 صوت

العضوية فوق السن

الدكتور محمد شوقى بـ 18 ألف صوتا

محمد الغزاوى بـ 18 الف و87 صوتا

طارق قنديل 18 ألف و200 صوتا

حسام غالى 19 ألف صوت

مهند مجدى لـ 17 ألف صوتا

محمد الدماطي 19 الف صوتا

محمد سراج الدين 18 الف صوتا

العضوية تحت السن

محمد الجارحي بـ 18 ألف صوتا

مى عاطف بـ 14 ألف صوتا

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …