fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

وقت الحساب الآن.. الأهلي يطيح بـ6 نجوم من صفوفه في الصيف رسميا

أصبحت فرصة النادي الأهلي في حصد لقب الدوري الممتاز صعبة للغاية في ظل تصدر نادي الزمالك للمسابقة المحلية برصيد 66 نقطة بعد لعب 28 نقطة، في حين يتواجد الأهلي بالمركز الثالث برصيد 56 نقطة بعد لعب 27 لقاء، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة بعد لعب 28 لقاء، وهو ما جعل الإدارة الحمراء تفتح الباب أمام رحيل عدد كبير من العناصر الغير مؤثرة بالفريق.

ودفع ابتعاد النادي الأهلي عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز، مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب نحو منح البرتغالي ريكاردو سواريش الضوء الأخضر نحو الاعتماد على عناصر من قطاع الناشئين خلال الفترة القادمة.


وهناك استقرار من جانب جهاز الكرة على خروج أكثر من لاعب على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة، وهنا الحديث عن محمود متولي مدافع الفريق ومحمد محمود لاعب الوسط.

شاهد ايضا..

مكاسب الأهلي الـ3 بعد استكمال الدوري بالناشئين.. وخسارة وحيدة مزعجة من القرار

مشروع محمود الخطيب.. 4 دلائل تؤكد رحيل سواريش عن الأهلي قريبا

بالأسماء.. خروج الخماسي الكبير من حسابات سواريش حتى نهاية الموسم.. والرهان على هؤلاء

رسميا.. سواريش ينصف أمير توفيق ضد موسيماني ويرحب بانتقال الثنائي إلى الأهلي

لماذا حسام غالي؟.. 4 تسريبات جعلت الكابيتانو في وش المدفع

رسميا.. لماذا اعترض محمد الشناوي على قرار إدارة الأهلي؟


ولا يمانع جهاز الكرة في النادي الأهلي، رحيل الثلاثي رامي ربيعة ومحمود وحيد بشكل نهائئ وذلك بالإضافة إلى المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

ويدخل من ضمن الأسماء التي قرر جهاز الكرة عرضها للإعارة في الفترة المقبلة، صلاح محسن خاصة في حال الاستقرار على خطوة التعاقد مع جناح مميز.

ويفاضل جهاز الكرة بالنادي الأهلي بين مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأحمر، وعلي لطفي وذلك من اجل الاستقرار على رحيل حارس واحد فقط وذلك بعد الاقتراب من حسم صفقة محمد صبحي من صفوف فريق فاركو.

ومن المقرر أن يعرض جهاز الكرة في النادي الأهلي بعض العناصر في قطاع الناشئين على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة وذلك بهدف اكتساب الخبرات بشكل قوي في مسابقة الدوري والعودة من جديد لتدعيم الفريق الأحمر.

وكانت شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي برئاسة ياسين منصور قد استقرت على إبرام صفقات من العيار الثقيل في نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل إعادة الفريق للمنافسة بقوة على حصد البطولات
والألقاب من جديد.

وخسر النادي الأهلي بعد الألقاب في الفترة الماضية مثل لقب دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر عن الموسم الماضي، ولقب الدوري وهو ما جعل هناك حالة من الغضب الجماهير ضد الفريق.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …