fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

وقع على رغبة انتقال إلى الزمالك.. نكشف بالتفاصيل حقيقة توقيع نجم الأهلي

شهدت الفترة الماضية، توتر في العلاقات بين مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وصلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل رفض اللاعب، طلب إدارة الكرة، بخروجه في صفقة تبادلية مع مصطفى سعد ميسي، وتفضيل البقاء داخل القلعة الحمراء، والحصول على فرصة مجددا داخل الفريق الأحمر، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، وهو ما رفضه حسام غالي وامير توفيق، وابلغوا اللاعب بالتواجد على قائمة الانتظار.

وأبدى صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بعد وضعه على قائمة الانتظار، حيث يرى اللاعب أنه يستحق الحصول على فرصة مجددا داخل الفريق، والتواجد خلال الفترة المقبلة.

ويبحث صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الأهلي، مع وكيله خلال الوقت الحالي، الرحيل عن القلعة الحمراء، إلى فيوتشر، لاسيما أن هذا هو الفريق الأقرب لرحيل اللاعب خلال الفترة الحالية، حيث أبدى علي ماهر ترحيبه الشديد بشأن انضمام اللاعب إلى الفريق خلال الفترة المقبلة.

وترددت العديد من التقارير الصحفية التي أفادت بحصول أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة داخل نادي الزمالك، على تعهد مكتوب من صلاح محسن بشأن رغبته في الانضمام إلى القلعة البيضاء من أجل إيجاد صغره لإفساد تعاقده مع النادي الأهلي والتعاقد مع الزمالك.

وكشفت مصادر مقربة من صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة، بشأن توقيعه للقلعة البيضاء وجلسته مع أمير مرتضى منصور، بجانب إبرام التعاقد مع مسؤولو بيراميدز، كما نشرت العديد من التقارير الصحفية والإعلامية، التي أفادت بذلك.

واكدت المصادر المقربة من صلاح محسن في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أنه لا يوجد مثل هذه الأمور وصلاح محسن لم يوقع إلى أي نادي كما صرح البعض، اللاعب منزعج من تلك هذه الأخبار، لأنه رفض كل الإغراءات في وقت سابق، سواء من الزمالك أو بيراميدز وفضل الانتقال إلى الأهلي.

وتابعت المصادر: “صلاح محسن سينتقل خلال أيام قليلة إلى فيوتشر بعد التواصل إلى اتفاق يرضي الطرفين بين إدارة النادي واللاعب والاهلي”.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …