fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

وكيل دبابة غانا يكشف كواليس مفاوضات الأهلي.. وقرار صادم من كولر

حسم سامي كوريا وكيل اللاعب إيمانويل بواتنج لاعب ريو أفى عن ما يتردد في الأونة الأخيرة بخصوص دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع الأخير لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد وكيل اللاعب أن هناك اهتمامًا من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب إيمونيل بواتنج ولكن لا يوجد تواصل بشكل رسمي معه حتى الأن من جانب القلعة الحمراء للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وشدد وكيل اللاعب بواتنج أنه تلقى عدة اتصالات من جانب وكلاء مصريين وغير مصريين بشأن اللاعب،ولكن لا يوجد اتصالات من جانب النادي الأهلي للاستفسار عن التعاقد مع لاعب الفريق البرتغال.

مهاجم ريو أفي يدخل حسابات الأهلي لتدعيم هجومه

وأنهى حديثه” في الفترة الحالية هناك مفاوضات مع أندية في السعودية والإمارات للحصول على خدمات بواتنج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتمكن اللاعب الغاني صاحب الـ27 عامًا من اللعب كمهاجم وجناح أيمن وأيسر حيث سجل ثمانية أهداف وصنع اثنين في 58 مباراة خاضها مع ريو أفي.

ويمتد تعاقد اللاعب الغاني مع فريق ريو أفي حتى نهاية الموسم المقبل حيث يمتلك الأخير سبع مباريات دولية مع غانا سجل خلالهم هدفا وحيدا.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس الانسحاب من الصفقة التي طلبها كولر بالإسم لهذا السبب

لاعب دولي قوي يدخل في حسابات كولر لخلافة علي معلول في الأهلي!

2 مليون دولار تفصل الأهلي عن ضم أهم صفقات كولر الصيفية!

عاجل.. حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع بديل موليكا وسوزا!

مرتضى منصور للخطيب: ضحكت عليك يا خطيب وخليتك تشرب الصفقتين!

الأهلي وأشرف بن شرقي.. 3 مفاجأت مدوية لا تعرفها عن الصفقة!

رسالة مؤثرة من مارسيل كولر إلى جماهير الأهلي.. تابع التفاصيل

الأهلي يفتح خط المفاوضات مع المهاجم المخيف بفرمان من كولر

الأهلي يشعل إمام عاشور قبل خوض التدريبات بفرمان ناري.. تابع التفاصيل

كولر يفاجئ ثلاثي الأهلي الخطير قبل مواجهة بيراميدز.. ” تفاصيل جديدة”

رد رسمي يوضح تطورات مصير صفقة سوزا والأهلي.. وموقف كولر النهائي

وافادت أنباء عديدة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلي تحفظ على فكرة الحصول على خدمات اللاعب إيمانويل بواتينج مهاجم ريو أفي البرتغالي،بعد ترشيحه لضمه من أجل تدعيم خط الهجوم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتمسك السويسري مارسيل كولر بفكرة التعاقد مع لكونغولي جاكسون موليكا والبديل البرازيلي سوزا، مؤكدًا أنهما الأفضل في نفيذ فكره الهجومي من الأسماء التي تم عرضها عليه في الفترة الأخيرة.

ريو آفي يستعيد الانتصارات على حساب بوافيستا

واقترب النادي الأهلي بشدة من التوقيع مع البرازيلي سوزا عقب الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة ببنود التعاقد سواء مع اللاعب أوناديه الكوري الجنوبي على الرغم من محاولات الأخير ل تأجيل الصفقة لعدم التعاقد مع بديل البرازيلي حتى الآن.

وتسعى أيضًا إدارة المارد الأحمر حسم التعاقد مع رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي بعد تأزم صفقة سوزا على الرغم من الاتصالات المكثفة التي يقوم بها مدير التعاقدات أمير توفيق من أجل تلبية كافة طلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر

شاهد أيضاً

رغم إغراءات مونديال الأندية.. سر خسارة الأهلي للصفقات التي حددها كولر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من …