الثلاثاء , 24 مايو 2022

وكيل فيريرا يتحدث عن عرض الأهلي لخلافة موسيماني في الفريق

تحدث اللبناني وليد غرز الدين وكيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، أن موكله لم يعتزل تدريب كرة القدم كما تردد سابقاً.

 

وأضاف وكيل المدير الفني البرتغالي في المنطقة العربية في تصريحات تليفزيونية، أنه لا توجد أية مفاوضات بينه وبين الأهلي خلال الفترة الراهنة على الإطلاق.

 

وأوضح غرز الدين أن المنطقة العربية كلها لا توجد مفاوضات مع فيريرا من أجل استقدامه إلى صفوف أي فريق، لافتاً إلى أنه تحدث مع مسئولي الأهلي وأبلغوه أن موسيماني مستمر في الفريق ولن يرحل خلال الفترة الجارية.

 

وشدد وكيل المدير الفني البرتغالي، على أن المدرب أكد أنه لم يتلق أية اتصالات من النادي الأهلي مثلما تردد مؤخراً، لافتاً إلى أن الأمر هو اجتهاد فقط ولا أساس له من الصحة.

 

وحقق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي العديد من الألقاب الهامة منذ تواجده في صفوف القلعة الحمراء، كان آخرها الحصول على بطولة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

واستطاع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، أن يغير طريقه لعب النادي الأهلي، والتعاقد مع عدد من الصفقات المميزة في الصفوف، وقدم أداء طيب للغاية منذ انضمامه خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق.

 

ويتمسك الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتواجد بيتسو موسيماني لفترة إضافية مع النادي الأهلي من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق وعدم إهدار التماسك الذي عليه اللاعبين حالياً قبل البطولات المهمة.

 

من جهة أخرى، شدد أحمد حسام “ميدو” لاعب نادي الزمالك سابقاً، ومقدم البرامج الرياضية، على أن العلاقة بين محمود عبدالمنعم “كهربا”، وبين المدير الفني بيتسو موسيماني وصلت إلى طريق مسدود تماماً.

 

وأضاف ميدو في تصريحاته ببرنامجه، أن العلاقة بين كهربا وموسيماني وصلت إلى حائط سد وذلك على خلفية رحيل الأول من صفوف الفريق إلى النادي التركي، خاصة أن الإدارة الحمراء ترآت أن أفضل حل لفض هذا النزاع هو رحيل اللاعب بشكل مؤقت من أجل تهدئة الأجواء.

 

وأوضح لاعب نادي الزمالك سابقاً، أن كهربا كان يجب أن يرحل خلال هذه الفترة من أجل الوصول إلى الجاهزية من جهة، ولأجل عدم اختلاق أية مشاكل مستقبلاً مع المدير الفني للنادي الأهلي.

شاهد أيضاً

ميدو يشيد بقرار الخطيب قبل لقاء الوداد المغربي.. وتطورات جديدة عن ريان والحاوي ورفعت

حرص أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، على الإشادة بشكل رائع بقرار …