الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

وليد صلاح الدين: اختلف مع قرار محمود الخطيب.. وعيب ما فعله نادي الزمالك

علق وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي، السابق ومنتخب مصر، على بعض القرارات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الوقت الحالي.



وأبدى وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق ولاعب منتخب مصر، عدم ارتياحه من قرار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وذلك بعد اصدار بيان ضد الحكم محمد عادل الذي قام لقاء القمة بين القطبين.



وقال وليد صلاح الدين في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “اختلف بشدة مع بيان مجلس إدارة النادي الأهلي ضد حكم اللقاء، وأرى أن تصريحات محمد عادل تم تفسيرها بشكل غير صحيح”.

 


وكشف “الحكم محمد عادل ارتكب خطأ كبير وهو الخروج للحديث والتعليق على بعض الأحداث في المباراة، رغم انه تمكن من إدارة المواجهة بشكل رائع”.

 

تابع ايضا..

القادم أصعب.. تمهيد جديد غير مسبوق من الاهلي ضد الزمالك

 


وأضاف “تحرك مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لاصدار بيان ضد حكم اللقاء غير منطقي وبه مبالغة كبيرة خاصة أن النادي الأهلي، كان قد حقق الفوز في لقاء القمة بنتيجة 5/3”.



وتابع “محمد عادل كان يقصد انه فرض السيطرة على اللقاء، ولم تحدث أي مشاكل أو خلافات في الملعب، ولذلك تحرك الأهلي ضده غير منطقي”.


وزاد “الحكم محمد عادل منح بطاقات صفراء إلى أحمد سيد زيزو وطارق حامد بعد التدخلات القوية في أرض الملعب، ولذلك لم يتغاضى عن احتساب بعض القرارات”.



وواصل “أرى ايضا أن ما فعله الجهاز الفني لنادي الزمالك خلال لقاء القمة “عيب” وذلك بعد أن قام بقذف الكرة إلى أرض الملعب خلال لقاء القمة، ويستحق نادي الزمالك العقوبة من اتحاد الكرة، خاصة أن هذه اللقطة لا تحدث في المواجهات الكبيرة”.



-كريم حسن شحاته يعلق على تصريحات محمد عادل


وفي نفس السياق، قال الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن الحكم محمد عادل حكم رائع، وأثنى على أدائه خلال مباراة القمة.



وأضاف خلال تصريحاته التليفزيونية “تم تضخيم تصريحات الحكم محمد عادل عقب مباراة القمة بشكل كبير، ومحمد عادل حكم رائع وقدم مباراة كبيرة في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك”.

 

 


وكشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن تقديم نادي الزمالك خطاب إلى لجنة الأندية للاعتراض على العقوبات الخاصة بمباراة القمة.



وقال كريم حسن شحاته “إدارة نادي الزمالك غير راضية عن العقوبات وستطالب بمعاقبة جماهير الأهلي في خطابها بالإضافة إلى بعض لاعبي الأهلي لطريقة احتفالهم في المباراة”.

 

شاهد أيضاً

بغضب شديد.. موسيماني يوجه صفعة غير مباشرة لكهربا بعد استفزازه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو غريب وعجيب للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني …