الثلاثاء , 24 مايو 2022

وليد صلاح الدين يرشح موهوب الاهلي لخلافته في الملاعب.. ومصير صفقة ياسين

انتقد وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك بسبب تجاهل كم كبير من العناصر.

 



وقال وليد صلاح الدين في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “هناك عناصر لا تشارك بصفة أساسية منذ فترة طويلة مثل محمود وحيد وصلاح محسن وحسام حسن بالإضافة إلى محمود كهربا، وذلك يكون أن المدرب لديه قناعات ببعض الأسماء وعدم اقتناع بأسماء آخرى”.

 



كشف وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن الأقرب لخلافته من العناصر الحالية  في صفوف القلعة الحمراء.

 



وقال وليد صلاح الدين “أرى أن أحمد حمدي عبد القارد صانع ألعاب النادي الأهلي، سيكون خليفتي في الملاعب خلال الفترة المقبلة، حيث يؤدي بشكل مميز خلال الأوقات التي يشارك خلالها مع القلعة الحمراء”.

 


وأضاف “أحمد حمدي عبد القادر يمتلك المهارة والسرعة والشجاعة في الملعب حيث يذهب بنفسه إلى المدافع ويلعب بشكل ايجابي على المرمى، وسيكون له شأن كبير في القلعة الحمراء خلال المرحلة القادمة”.

 



أشرف نصار: نطمح في المربع الذهبي ولذلك لن يرحل أي لاعب في انتقالات الشتاء

 



وفي نفس السياق، أكد اللواء أشرف نصار رئيس البنك الأهلي، أن فترة التوقفات الكثيرة لمسابقة الدوري الممتاز، أثرت على نتائج الفريق الآخيرة،
وقال اللواء أشرف نصار في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “سوف نستغل بطولة كأس الرابطة وذلك من أجل تطوير الأمور الفنية الايجابية داخل الفريق”.

 

شاهد ايضا..

تسريب خطير.. فيريرا مديرا فنيا للأهلي خلال أيام لخلافة موسيماني

 

 



وأضاف “نطمح في التواجد بالمربع الذهبي في الموسم الحالي، وذلك يجعلنا نتمسك بجميع العناصر في صفوف الفريق ونرفض خطوة بيع أي لاعب في الوقت الحالي”.

 


وكان أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي قد ارتبط اسمه في الفترة الماضية، بخطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء.

 



وكشف “من الوارد ضم عناصر من الأهلي والزمالك في انتقالات الشتاء، حيث لدينا رغبة في إبرام صفقات جديدة ولكن ننتظر قرار خالد جلال حيث سيكون هناك جلسة مع خلال يومين لحسم مصير الصفقات”.

 

 


ويتواجد البنك الأهلي في المركز الـ8 بمسابقة الدوري وذلك برصيد 11 نقطة بعد خوض 7 مباريات حتى الآن.

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …