fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

وليد صلاح الدين يفتح النار على نجوم الأهلي وكولر بعد ثنائية المحلة.. تصريحات قوية

وجهة وليد صلاح الدين، نجم الكرة المصرية السابق، رسالة نارية، إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرغم من الفوز الذي حققه على فريق غزل المحلة، مساء اليوم، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره غزل المحلة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز، حيث خاض الفريق الأحمر 5 مباريات، نجح في الفوز في كل اللقاءات التي خاضها، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة محقق العلامة الكاملة.

برونو سافيو
برونو سافيو

وانتقد وليد صلاح الدين، نجم الكرة المصرية السابق، أداء فريق الأهلي، في الشوط الثاني، عقب تراجع المستوى، لاسيما أنه كان يطمح في زيادة غلة الأهداف، واستغلال الفرص التي اتيحه إلى جميع اللاعبين، مطالبهم بضرورة التركيز في المباريات المقبلة، حيث وجهة رسالة نارية إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وأكد وليد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت: ” الأهلي فرط في فرصة تحقيق مكسب كبير، واتعجب من عدم تسجيل أكبر كم من الأهداف طالما الظروف متاحة، ومارسيل كولر تأخر بشكل كبير في إجراء التبديلات حتى الدقيقة 75 .. كان الأفضل أن التغيرات تكون في الدقيقة 60″.

وتابع: “تبديلات مارسيل كولر كلها هجومية ولكن كان على عناصر الأهلي الضغط لتسجيل المزيد من الأهداف، والأهلي سمح للمحلة الدخول في أجواء اللقاء وتهديد مرمى الشناوي بسبب عدم مواصلة اللقاء بنفس المستوى الفني، وفي حالة تسجيل المحلة هدف كانت ستتصعب المباراة على الأهلي”.

سجل الهدف الأول للأهلي بيرسي تاو في الدقيقة 17 من تمريرة طويلة حملت توقيع علي معلول، وأضاف برونو سافيو الهدف الثاني في الدقيقة 30 من تمريرة سحرية لأحمد عبد القادر، وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 15 من خمس مباريات بالعلامة الكامة، محافظًا على صدارته لترتيب أندية الدوري بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 10.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …