" /> وليد صلاح يتحدث عن نواقص الأهلي في الميركاتو ويوجه رسالة لأزارو - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
السبت , 11 يوليو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / وليد صلاح يتحدث عن نواقص الأهلي في الميركاتو ويوجه رسالة لأزارو

وليد صلاح يتحدث عن نواقص الأهلي في الميركاتو ويوجه رسالة لأزارو

تحدث وليد صلاح الدين لاعب الأهلي سابقاً عن الصفقة الناقصة في صفوف الفريق الأحمر حتى يكتمل، بالإضافة إلى تعامل الجهاز الفني والادارة مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق.

وأضاف وليد في تصريحاته لقناة “أون سبورت” أن الأهلي يحتاج إلى مدافع قوي من شمال إفريقيا أو من أوروبا لسد الثغرات التي قد تظهر في المباريات.

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أن الأهلي يحتاج إلى المدافع السوبر الجاهز الذي يمثل صمام أمان في الخط الخلفي، لذا فإنه مطالب بالتعاقد مع مدافع صلب على وتيرة فان دايك نجم ليفربول.

وشدد صلاح الدين على أن أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي أحد أبرز اللاعبين الذين يقومون بهذا الدور مع الأهلي الآن، نظراً لأن علي معلول ظهير طائر وأيمن أشرف يجد صعوبة في التغطية عليه وقت هجوم معلول.

وتابع لاعب الأهلي: “أزارو كان لاعب جيد في وقت انضمامه إلى صفوف الأهلي، ولكن كان على الادارة والأجهزة الفنية إعادة اللاعب إلى حالته التي كان عليها بعدما اعتلى ترتيب هدافين الفريق والموسم الكروي”.

وأشار إلى أن أزارو قام بالتقصير في حق نفسه في فترة من الفترات، لافتاً إلى أن الأهلي تعامل مع صالح جمعة لاعب وسط الفريق بطريقة راقية سواء في فرض العقوبة المالية أو في أشياء أخرى.

شاهد أيضاً

الأهلي يصرف النظر عن التعاقد مع نجم إفريقيا المميز.. تفاصيل هامة

قرر النادي الأهلي صرف النظر عن مفاوضاته مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي للحصول على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *