الخميس , 26 مايو 2022

وليد صلاح يكشف عن قنبلة موقوتة بالمنتخب.. وطارق يحيى: كيروش يعاند لتقاضي الشرط الجزائي

وجه وليد صلاح الدين نجم النادي الاهلي السابق ومنتخب مصر، العديد من النصائح إلى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 



وقال وليد صلاح الدين في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “هناك أزمة قد يجدها منتخب مصر في المواجهات المقبلة وذلك في ظل وجود العديد من الإصابات بالخط الخلفي”.

 

 


وأضاف “أرى أن هناك أزمة كبرى في منتخب مصر، تتمثل في الكم الكبير من الإصابات بالخط الخلفي، وذلك بعد إصابة أحمد أبو الفتوح وأكرم توفيق ومحمود حمدي الونش”.

 



وتابع “أنصح كيروش بالتفكير في منح الفرصة لبعض العناصر البديلة وذلك لتجنب تعرض العناصر الأساسية إلى الإصابة”.

 

 


وزاد “مشاركة عبد الله السعيد في التشكيل الأساسي تسببت بشكل كبير في التأثير على أداء منتخب مصر أمام غينيا بيساو حيث الأفضل الدفع به في الشوط الثاني، وأرى أن تجاهل ضم محمد مجدي أفشة أثر على الفراعنة”.

 



وصرح “من الأفضل الاعتماد على خدمات عبد الله السعيد في الشوط الثاني، خلال المواجهات المقبلة لمنتخب مصر”.

 

 


وواصل “منتخب مصر عليه التفكير في مشاركة محمد أبو جبل وذلك من أجل منح محمد الشناوي بعد الوقت للراحة، ونفس الأمر نحتاج لمشاركة رمضان صبحي وذلك على حساب عمر مرموش الذي تراجع مستواه الفني”.

 

 


وزاد “منتخب غينيا بيساو متواضع وضعيف للغاية، ورغم ذلك كان من الممكن أن يخرج منتخب مصر متعادلا في اللقاء”.

 


واختتم “هناك قصور في النواحي الفنية وهناك بطء في التحول من الدفاع إلى الهجوم أو تقديم الأداء الجماعي وكل العناصر تفكر في الحل الفردي”.

 

 

شاهد ايضا..

كأس الأمم الأفريقية| 5 قرارات من كيروش تثير القلق داخل معسكر منتخب مصر

 

 


طارق يحيى: هل يعاند كيروش من أجل الشرط الجزائي؟.. وفرصتنا صعبة في دور الـ16

 


وفي نفس السياق، انتقد طارق يحيى المدير الفني السابق لنادي الزمالك، البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الحالي لمنتخب مصر.

 


وقال طارق يحيى في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “حصول مصر على النقاط الـ3 أمام غينيا بيساو وتحسن الأداء بشكل تدريجي لا يكشف عن قوة منتخب مصر ولكن بسبب تواضع المنافس وفرصتنا ستكون صعبة في دور الـ16”.

 



وأضاف “كيروش يتعامل مع الأمور الفنية بشكل غير صحيح، ولا أعلم سبب اصراره على سحب مصطفى محمد ثم تعزيز الأجنحة، دون الاستفادة من قدرات مهاجم المنتخب في التعامل مع الكرات العرضية”.

 



وتابع “مدرب منتخب مصر يفتقد المرونة في عملية إجراء التبديلات، ولا اعلم سبب اصراره على تجاهل الحديث مع طاقمه المعاون، فهل سبب عناده هو رغبته في الرحيل من أجل الحصول على الشرط الجزائي الكبير؟”.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …