fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

ياسين منصور في وش المدفع.. 3 قرارات رائعة داخل الأهلي بعد تراجع سيطرة الخطيب

اغنية خاصة بعيد الم...
اغنية خاصة بعيد الميلاد

لا صوت يعلو على صوت ثورة تعديل وتصحيح المسار داخل النادي الأهلي، عقب خروج الفريق الأحمر، خائب الانجازات خلال تلك الفترة، وتراجع المستوى الفني والنتائج للفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، بجانب ترتيب الأوراق من جديد استعدادًا للموسم الجديد.

وتستعد شركة الكرة داخل النادي الأهلي، برئاسة ياسين منصور، لبداية العمل داخل القلعة الحمراء، وتصحيح المسار، والاطلاع على بعض الملفات الهامة والتقارير الفنية، حيث ستعقد الشركة جلسة هامة مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، للاطلاع على التقرير الفني، الذي سيتقدم به.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس اعمال شركة الكرة داخل النادي الأهلي، والمهام الفنية التي سيعمل على تحقيقها ياسين منصور بجانب أعضاء شركة الكرة، وثورة تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة.

واكدت المصادر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “سيكون هناك قرارات رائعة لياسين منصور، بعد توليه المهمة بشكل رسمي، حيث سيطرت شركة الكرة على ملفات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والاحتياجات الفنية، ستقلل من مهام محمود الخطيب، وانفراده بعدد من القرارات التي تخص الفريق واللاعبين”.

وتابعت المصادر: “تواجد ياسين منصور، سيضيق الخناق على ريكاردو سواريش، حيث أنه رفض تواجد المدير الفني منذ البداية، وفضل بالتعاقد مع مدير فني عالمي، خلال الفترة المقبلة، من أجل قيادة الفريق الأحمر، حيث سيعقد ياسين منصور جلسة مع سواريش، لوضع بعض الشروط، لتحقيقها أو الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة”.

وكشف البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه التي ستخوض مواجهة فاركو، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي ‏معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

 ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو، في الساعة التاسعة مساء غدا الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …