fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

ياسين منصور يبلغ كهربا بقرار الأهلي النهائي بشأن أزمته مع الزمالك

تلقى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبر مبشر من قبل ياسين منصور مدير شركة الكرة بالنادي الأهلي، بشأن الغرامة المتوقعة على اللاعب، من قبل نادي الزمالك، بسبب رحيله عن الفريق خلال السنوات الماضية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس أزمة كهربا وتدخل القلعة الحمراء، والمسؤولين داخل النادي، من أجل الوقوف بجوار كهربا، خلال الفترة الحالية، وايجاد حل لدفع الغرامة المتوقعة على اللاعب، ورفع الإيقاف عنه، بعد قرار سواريش، بالاحتياج الي اللاعب، خلال الفترة المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ياسين منصور أجرى اتصال هاتفي بمحمود كهربا، ووعد بجلسة قريبا مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، لحل الأزمة بشكل كامل ودفع نصف الغرامة، وتحمل كهربا الباقي ورفع الإيقاف عن اللاعب، خلال الفترة المقبلة، بعد قرار سواريش.

وتابعت المصادر: “كهربا، وجه الشكر الي ياسين منصور، وطالبه بتحديد مصيره مع الفريق الأحمر، سواء بالاستمرار أو الرحيل، من أجل البحث عن عروض للرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. تابع الأسماء

يسعى النادي الأهلي لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري في الجولة …