fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

ياسين منصور يحصل على أوامر من الخطيب بسبب موسيماني.. تابع التفاصيل

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وترددت أنباء قوية عن اتجاه النادي الأهلي لإقالة بيتسو موسيماني من منصبه، على خلفية خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا بالموسم الجاري.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على تفويض لجنة التخطيط وشركة الكرة بالنادي بحسم ملف المدرب، سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك بعد خسارة نهائى دورى الأبطال.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، اجتماعات مكثفة بين لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور للاستقرار على القرار النهائي بشأن استمرار المدرب الجنوب إفريقي أو رحيله عن تدريب القلعه الحمراء.

وقررت اللجنتين انعقاد اجتماعات مستمرة، حتى مباراة الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، يوم 19 يونيو الجاري، والتي يتحدد على ضوءها مستقبل المدير الفني.

إقرأ أيضًا:

بعد أحداث النهائي الأخير وضرر الأهلي.. كاف يضع قوانين جديدة بدوري أبطال إفريقيا

من ناحية أخرى، نفى مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، ما تردد حول التفاوض مع السويسري رينيه فايلر المدرب السابق للفريق، من أجل العودة إلى منصبه مرة أخرى، موضحًا أن كل ما يتردد غير صحيح على الإطلاق.

وأشار المصدر إلى أن فايلر غير مطروح على طاولة مجلس الإدارة حال رحيل موسيماني، خاصةً أن المدرب السويسري لديه عقد مع كاشيما الياباني في الوقت الحالي.

ويتواجد المدرب الجنوب إفريقي، بالوقت الحالي، في المغرب بعد الحصول على موافقة النادي، وذلك لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمدربين الأفارقة.

وتلقى موسيماني دعوة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية منذ فترة، وقام بعرض الأمر على إدارة النادي الأهلي، التي وافقت على حضوره، خاصةً أن الدورة تأتي خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.

وحقق نادي الوداد البيضاوي المغربي، لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشيء بالمباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين الماضي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمباراة النهائية.

ويبدأ المارد الأحمر بقيادة موسيماني، استعداداته من أجل مواجهة المصري للسلوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، المقرر لها يوم الأحد 12 يونيو الجاري.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …