fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

ياسين منصور يفاجئ سواريش بقرار البديل لسبب خطير..ما القصة ؟

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وشركة الكرة الذي يترأسها ياسين منصور في ظل مستوى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء المترنح الذي يظهر من خلاله في الفترة الحالية ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق الأهلي في المباراة الأخيرة أمام نادي المقاولون العرب في المواجهة التي جمعتهما على ستاد”عثمان أحمد عثمان” ليبتعد بنسبة كبيرة عن المنافسة ببطولة الدوري المصري هذا العام بجانب خسارة لقب كأس مصر أمام نادي الزمالك قبل أيام قليلة.

ياسين منصور يتوعد بمدرب عالمي في هذه الحالة

ولم يٌقدم حتى الأن البرتغالي ريكاردو سواريش أوراق اعتماده للجماهير الحمراء في ظل تراجع مستوى نتائج الأحمر في الوقت الحالي ببطولة الدوري الممتاز وعدم الظهور بشكل الأمثل ضد الفرق المنافسة الأمر الذي شهد انتقادات لاذعة ضد مدرب العملاق القاهري.

ويفقد الأهلي خلال تلك الفترة العديد من الغيابات التي ضربت القلعة الحمراء مؤخراً ويأتي أبرزهم السداسي عمرو السولية وأكرم توفيق وحسين الشحات ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر والجنوب إفريقي بيرسي تاو نظراً لكونهم العناصر ن الركائز الأساسية للفريق القاهري وتسبب غيابهم بفقدان الكثير من النقاط ببطولة الدوري المحلي.

ثروته 1.1 مليار دولار.. من هو ياسين منصور رئيس شركة الأهلي ل | مصراوى

وعلم”أهلي نيوز” أن ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي يتحفظ بشكل مبدئي على أداء النادي الأهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش ولكنه ينوي منحه الفرصة كاملة لاسيما أن الأخير تولى مهمة تدريب وصيف بطل دروي أبطال إفريقيا النسخة الماضية مطلع الشهر المنصرم.

ويرى ياسين منصور أن لاعبو الأهلي لم يٌقدموا الإضافة للفريق الكروي الأول حتى الأن ويٌفكر رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء بالإستعانة بمدير فني اخر أجنبي في حال فشل سواريش في إثبات قيادته الفنية بشكل أسرع للجماهير الحمراء وتقديم نتائج وأداء متميز في الفترة المقبلة.

خاص.. كيف يفكر سواريش للتغلب على الإصابات؟ | مصراوى

ويواصل فريق الأهلي استعدادته بقوة للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي فاركو الذي يقوده البرتغالي نونو ألميدا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام فاركو غداً الأربعاء الموافق 3 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرون ببطولة الدوري العام.

إقرأ أيضاً

موهبة إنجليزية..تشيلسي يٌعلن تعاقده مع هدف برشلونة

محمود مرعي.. نكشف حقيقة اتفاق الأهلي مع مدافع فيوتشر لخلافة بانون

شادي حسين.. أول رد رسمي من الأهلي بعد أنباء الحصول على توقيعه

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …