fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

“يا فرحة ما تمت”.. صدمة قوية لمنتخب السعودية بعد هزيمة ميسي ورفاقه في كأس العالم 2022

كشفت تقارير طبية في الساعات القليلة الماضية عن طبيعة إصابة ياسر الشهراني الظهير الأيسر لمنتخب السعودية التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام الأرجنتين في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم 2022.

وأكدت صحيفة “الرياض” السعودية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويرت” أن الفحوصات الطبية أثبت إصابة ياسر الشهراني بكسر في الفك بالإضافة لبعض ضرر بالأسنان، بعد اصطدامه مع الحارس محمد العويس لحظة خروجه من إحدى الكرات العرضية لحماية مرماه من استقبال الهدف.

واستطاع منتخب السعودية في تحقيق المفاجأة والفوز على منتخب الأرجنتين بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي بهدفين مقابل هدف, حيث تقدم ليونيل ميسى للتانجو قبل أن ينجح كل من صالح الشهري وسالم الدوسري، هز شباك الحارس إيميليانو مارتينيز.

ويستعد المنتخب السعودي للمواجهة المرتقبة أمام منتخب بولندا في ثاني مبارياته بكأس العالم، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التى تضم أيضا الأرجنتين والمكسيك.

قائمة منتخب السعودية في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: محمد العويس (الهلال)، محمد الربيعي (أهلي جدة)، نواف العقيدي (الشباب).

خط الدفاع: ياسر الشهراني (الهلال)، حسان تمبكتي (الشباب)، سعود عبد الحميد (الهلال)، عبد الله مادو (النصر)، علي البليهي (الهلال)، عبد الإله العمري (النصر)، سلطان الغنام (النصر)، محمد البريك (الهلال).

خط الوسط: ناصر الدوسري (الهلال)، محمد كنو (الهلال)، سلمان الفرج (الهلال)، علي الحسن (النصر)، رياض شراحيلي (أبها)، عبد الإله المالكي (الهلال)، عبد الله عطيف (الهلال).

خط الهجوم: صالح الشهري (الهلال)، فراس البريكان (الفتح)، هيثم عسيري (أهلي جدة)، عبد الرحمن العبود (اتحاد جدة)، فهد المولد (الشباب)، سالم الدوسري (الهلال)، هتان باهبري (الشباب)، سامي النجعي (النصر).

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …