fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

يتفاوض مع “الأخوة الأعداء”.. الأهلي يستقر على استبعاد نجمه من القائمة الأفريقية

يتحرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي خلال الوقت الحالي، نحو استبعاد نجم الفريق من التواجد في القائمة الأفريقية التي من المقرر أن يتحرك الأهلي لإرسالها إلى الاتحاد الأفريقي خلال الساعات المقبلة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي برئاسة محسن صالح ترفض بشدة خطوة تواجد صلاح محسن مهاجم وجناح الفريق الأحمر في القائمة الأفريقية، وهناك ضغط قوي على اللاعب من أجل الرحيل.


وهناك غضب داخل الأهلي من صلاح محسن لأكثر من سبب، حيث لم يقدم أوراق اعتماده بالقميص الأحمر منذ التعاقد معه في صفقة خيالية من صفوف إنبي منذ ما يقرب من 5 مواسم رغم ضمه بما يقرب من 40 مليون جنيه.

يتم التصفح الآن..

صفقة الأهلي القادمة.. كريم الدبيس يحل أزمة 3 مراكز مع مارسيل كولر

اعتراف رسمي.. صفقة عبد الرحمن رشدان تنهي 3 مشاكل في تشكيل الأهلي

بجانب الدبيس ورشدان.. الأهلي يكثف مفاوضاته مع ثنائي جديد من دجلة

الكشف عن رقم برونو سافيو مع الأهلي.. يتسلم قميص الأسطورة

إدارة الأهلي تعطي درس قاسي لصاحب المزايدة: هنفكر ونرد عليك السنة القادمة!

بنسبة 100%.. الأهلي يعلن عن التعاقد مع الرباعي خلال لحظات

الأجنبي الثاني يقترب بعد رفع السقف المادي.. تطور مفاجيء في مفاوضات الأهلي مع خليفة كافاني

ماذا يدور بين الأهلي وصلاح محسن؟.. 5 كواليس تشعل الغضب داخل القلعة الحمراء

من أجل اللقب رقم 11.. الأهلي يحدد أسماء القائمة الأفريقية ويستعين بالقوة الضاربة


في الوقت الذي رفض خلاله صلاح محسن خطوة الانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل حسم القلعة الحمراء صفقة التعاقد مع مصطفى سعد ميسي جناح سيراميكا.

وتسيطر حالة من الغضب داخل إدارة الأهلي ضد صلاح محسن، وذلك بعد تأكد القلعة الحمراء، من دخول اللاعب في مفاوضات مع فريق بيراميدز لبحث امكانية الانتقال إلى صفوفه.


في الوقت الذي تفاوض خلاله نادي الزمالك مع صلاح محسن، وحدث جس نبض للاعب من خلال بعض الوسطاء، ونفس الأمر يعتبر صلاح محسن من الصفقات التي وضعها إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري ضمن حساباته رغم عدم وجود تعاون بين الأهلي والفريق البورسعيدي.


وهناك ترقب من جانب الأندية الـ3 الزمالك وبيراميدز والمصري لموقف صلاح محسن مع القلعة الحمراء، ويضغط الأهلي على نجمه وذلك من أجل الرحيل على سبيل الإعارة، وذلك في ظل رغبة لجنة التخطيط في عدم قيده في القائمة الأفريقية خلال النسخة المقبلة.

وبالتزامن مع غموض موقف صلاح محسن، هناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي، على خطوة تواجد حسام حسن مهاجم الفريق في القائمة الأفريقية خلال النسخة القادمة ومنحه فرصة جديدة، وتحديدا بعد رحيل أحمد ياسر ريان إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا بشكل نهائي ضمن صفقة انتقال شادي حسين إلى القلعة الحمراء.

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …