fbpx
الخميس , 29 فبراير 2024

يجلس في عزله مع نفسه.. نجم الأهلي يبحث عن عرض جديد للرحيل نهائياً

أصبح نجم النادي الأهلي يقرر الانعزال بشكل نهائي عن الأضواء، وقام باختيار أن يكون بعيداً عن الفريق واللاعبين بشكل تام وأن ينعزل دون أن يخوض في أية أمور جماعية مع لاعبي الفريق الكروي الأول.

 

وقرر البرازيلي برونو سافيو لاعب وسط النادي الأهلي الحالي، أن يرحل عن صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأن يبتعد عن الأضواء واللاعبين الآخرين والزملاء.

 

 

الأكثر قراءة:

بالأسماء.. تعرف على 40 لاعبا في القائمة الأفريقية للنادي الأهلي

فيفا يتحدث عن إيقاف نجم النادي الأهلي أو استبعاده من كأس العالم للأندية

عاجل.. كولر يستقر على تكرار التجربة النيوزيلاندية أمام سياتل الأمريكي

عاجل.. تعديل موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية

بعد ضم قندوسي وعطية وصدمة سافيو| هل استقر كولر على تعديل استراتيجية الأهلي للأبد؟

غليان في الزمالك بسبب مواجهة الأهلي وسياتل الأمريكي.. ماذا قال مرتضى منصور؟

الأهلي مدرسة.. أسوأ 4 رؤساء أندية في الدوري المصري

خطة العبور لمواجهة ريال مدريد.. نكشف تشكيل مارسيل كولر أمام سياتل الأمريكي

 

جاء ذلك بعد قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تجاهه بأن يتم استبعاده من الصفوف الحمراء في بطولة كأس العالم للأندية رفقة شادي حسين وأيمن أشرف، حيث كان يمني سافيو النفس بأن يشارك مع الأهلي في البطولة المهمة.

 

وتم استبعاد سافيو بناء على نظرة فنية من جانب المدير الفني، بينما ذهب كثيريون بأن الاستبعاد جاء لأسباب تأديبية أبرزها كشف وكيل أعمال ووسيط أن سافيو كان له يد في عدم تواجد جوستافو هينريك سوزا الذي كان يتفاوض معه الأهلي إلى الصفوف الحمراء.

برونو سافيو
برونو سافيو

سافيو غير متأقلم على الأجواء في القاهرة، ويجلس في عزله بعيداً عن اللاعبين، ولا يتناغم معهم أو يقوم بأي أنشطة خارج الإطار الكروي أو داخله مع اللاعبين، ويفضل ألا يكون متواجداً مع الجماعة.

 

ومن المقرر أن يبحث برونو سافيو عن عرض للرحيل نهاية الموسم بنفسه، خاصة بعد غلق موسم الانتقالات الشتوية، وقيده مع الفريق الكروي الأول، حيث سوف يكون رحيل اللاعب في نهاية الموسم.

وسوف تكشف الأيام القليلة المقبلة حقيقة قرار التجميد من جانب إدارة النادي الأهلي، أو مارسيل كولر، لأنه لو ثبت ما قام به اللاعب من إقناع سوزا بعدم القدوم إلى الأهلي سوف يكون الأمر له رجع صدى غريب على الفريق بشكل عام.

 

يذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع سافيو وهو محملاً بآمال استعادة أمجاد اللمسة واللعبة الحلوة من جانب اللاعب البرازيلي، ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر منه مع الفريق، وأصبح أقرب اللاعبين للرحيل عن صفوف الأهلي في الانتقالات المقبلة.

 

شاهد أيضاً

رد الخطيب على رغبة تركي أل الشيخ بحضور نهائي كأس مصر ضد الزمالك.. القصة الكاملة

أعلن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن رغبته بشدة في تواجد محمود الخطيب …