fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

“يشاهدهم على الطبيعة”..فرصة ذهبية لسواريش قبل مواجهة فيوتشر بسبب الثلاثي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش مواجهة قوية خلال ساعات قليلة أمام نظيره نادي فيوتشر إف سي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر اليوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري العام.

ويأمل النادي بقيادة ريكاردو سواريش في اقتناص الثلاث نقاط الليلة أمام فيوتشر من أجل الاقتراب من صدارة الدوري الممتاز وملاحقه غريمه التقليدي نادي الزمالك لاستعادة اللقب الغائب عن جدران القلعة الحمراء منذ الموسم الماضي.

ويضع ريكاردو سواريش خلال هذا اللقاء عينه بشكل كبير على عدد من اللاعبين خلال مباراة اليوم من جهة فيوتشر لرغبته الكبيرة للتعاقد مع أحداهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

ويستعرض لكم “الأهلي نيوز” أبرز اللاعبين الذين سيضع عليهم سواريش نصب عينه لتقييهم بشكل الأمثل ومنح القرار الأخير للقلعة الحمراء بشأن انضمامهم للعملاق القاهري :

أحمد رفعت
يعتبر نجم الزمالك السابق أحد اللاعبين البارزين في الدوري المصري هذا الموسم مع نادي فيوتشر والذي ساهم بشكل كبير معه في التتويج بكأس الرابطة المحترفة.

ونجح رفعت رفقة زملاؤه قيادة فيوتشر الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة في الصعود لبطولة الكونفيدرالية واستطاع اللاعب لفت الأنظار إليه بشدة الأمر الذي نتج عنه تلقيه العديد من العروض الكبيرة.

الوطن سبورت | قبل مواجهة الأهلي وفيوتشر.. أحمد رفعت يتفوق على مهاجمي القلعة  الحمراء

أحمد عاطف
برز نجم وادي دجلة السابق لمعانه بشدة هذا الموسم بقميص نادي فيوتشر وتحت قيادة علي ماهر حيث تمكن من إثبات قدراته الفنية والبدنية بجدارة واستدعى من خلال أدائه هذا الموسم لأول مرة إلى منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني السابق كارلوس كيروش.

فيوتشر يتراجع في ملف بيع أحمد عاطف

كريم نيدفيد

يعد نجم الأهلي المعار من اللاعبين الذين نالوا إشادة كبيرة من البرتغالي ريكاردو سواريش وطالب مساعديه متابعته بشدة تمهيدا لضمه نهاية الموسم الحالي.

كريم نيدفيد يحرز هدف فيوتشر الأول أمام الأهلي «فيديو» - الأسبوع

إقرأ أيضاً 

توتر لا يستهان به في علاقة سواريش مع ملك القاضية.. هل يتكرر سيناريو كيروش؟

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …