الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

“يشبه ميسي”.. كلوب يكشف بطريقة خبيثة موعد إعتزال محمد صلاح

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إعجابه الشديد بالإنطلاقة الرائعة للمحترف الدولي محمد صلاح لاعب الريدز في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.



وأكد كلوب أن محمد صلاح البالغ من العمل 29 عامًا لديه فرصة كبيرة لمواصلة التألق مع الريدز، خاصة وأنه أصبح نجم الفريق الأول في المواسم الماضية.



ويرى مدرب ليفربول أن صلاح سيستمر في التألق وإحراز الأهداف حتى بعد سن الـ30، وذلك خلال المؤتمر صحفي الذي عقد قبل مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا.



وعن مواجهة ميلان غدًا، نوه كلوب إلى أن ميلان بدأ هذا الموسم بشكل جيد وستكون المباراة بيننا تاريخية سيتابعها جميع محبي كرة القدم لما تحمله من ذكريات عديدة.


وأشار إلى أن ميلان في حالة جيدة خلال الـ18 شهرًا الماضية، ومواجهة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بعد عودته من الإصابة تؤكد أننا سنلعب أم رجل اللحظات الاستثنائية.


وأوضح كلوب أن صلاح لديه جميع الصفات والمواهب التي تجعله قادر على العطاء داخل الملعب حتى بعد تخطي الـ30، لكني لا أعلم عن المدة التي يريدها صلاح لمواصلة مسيرته الكروية داخل الملعب.



وأكد أن صلاح يشبة ميسي من الناحية الجسدية والوزن والطول تقريبًا هو مشابه له لحد كبير، ولا توجد فروق كبيرة بينمهما، لكن يجب أن يحصل اللاعب على بعض الحظوظ بشان الإصابات أمثال ميسي وليفاندوفسكي ورونالدو، هذا الأمر هام في تحديد اتجاة مسيرة اللاعب.



وأضاف أنه على اقتناع تام بان صلاح يريد الاستمرار في العطاء داخل الملعب لأطول فترة ممكنة، أتمنى أن يحدث أي مكروه له أو إصابة تجعل مواصلته عن العمل صعبة.



ويبدو أن تصريحات كلوب هي محاولة لإغراء صلاح واقناعه بالتجديد لليفربول في الفترة القادمة، حيث يأمل كلوب أن يكمل “مو صلا” مسيرته الكروية الرائعة داخل قلعة “أنفليد روود”.




تصريحات كلوب تأتي في وقت للتأكيد على أن صلاح سيكملمع ليفربول ولن ينتهي عقده في 2022، فهو باقٍ ولن يرحل إلى أندية أخرى، والتي أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني.



وحتى الأن لم يتوصل مسئولي ليفربول لاتفاق مع المصري محمد صلاح من أجل تجديد عقده، خاصة وأن اللاعب يريد نصف مليون جنيه استرليني في الأسبوع الواحد، وهو ما يرفضه مسئولي الريدز.


ولم يتحدث كلوب عن موعد اعتزال محمد صلاح، لكنه شبهه بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحالي، والذي قد يعتزل عند سن الـ36، لذلك فصلاح قادر على العطاء لـ6 سنوات آخرى بحسب رؤية كلوب الفنية للحالة البدنية والفنية لصلاح.

إقرأ أيضًا..

مفاجأة.. نجم الأهلي الجديد يطلب الرحيل بعد التوقيع والإدارة تتخذ قرار هام قبل مواجهة الجيش بالسوبر

مفاجأة قوية.. الأهلي يهدد علي معلول بالرحيل

عاجل.. نكشف بالتفاصيل إصابة محمود متولي ومدة غيابه عن الملاعب

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *