fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

“يصفع الأهلي والزمالك”..جوهرة بيراميدز يحدد وجهته الأولى في الصيف

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات مفاجأة بخصوص موقف الدولي إبراهيم عادل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من الانضمام لصفوف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفهما بالموسم المقبل.

ودخل الأهلي والزمالك في صراع شرس خلال الفترة الماضية للحصول على خدمات إبراهيم عادل من نادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما لفت إليه الأنظار بشدة مع الفريق السماوي في الموسم الحالي ومساهمته في المنافسة بقوة على لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وعلم”أهلي نيوز” من مصارده الخاصة أن إبراهيم عادل يٌفضل الانضمام لصفوف الأهلي في المستقبل عن الانتقال لصفوف نادي الزمالك نظراً لإنتمائه الشديد للقميص الأحمر فضلاً عن فرصته الكبيرة باللعب داخل أسوار مختار التتش نتيجة تراجع مستوى عدد من اللاعيبين بمركزه.

إبراهيم عادل يصدم الأهلي بقرار مفاجئ - كورة 365

وأكد إبراهيم عادل لمسؤولي بيراميدز أنه يضع الاحتراف الخارجي ضمن أولوياته حيث ينتظر عرضاً من الخارج للانتقال إليه في الصيف الحالي حيث يفضل اللاعب خوض التجربة الإحترافية بشكل مبكر ف حال تلقيه عرضاً من جانب أحد الأندية الكبرى بالخارج أو الدوريات الخمس الأوروبية.

وشدد إبراهيم عادل لمسؤلو نادي بيراميدز أن في حال فشل انتقاله لأوروبا سينضم لصفوف النادي الأهلي بعد تلقيع عرضاً جاداً من مسؤولي الأحمر في الأيام الماضية برئاسة محمود الخطيب والتمسك بالحصول على خدماته.

بيراميدز يطلب 5 ملايين دولار للاستغناء عن إبراهيم عادل

وحدد مسؤلو نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد المدير التنفيذي تسعيرة الاستغناء عن خدمات إبراهيم عادل لأي نادِ يرغب في الانضمام له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إبراهيم عادل في المقدمة.. صفقات يفاضل بينها الأهلي لتدعيم مركز الجناح -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وأشار بيراميدز إلى أن سعر التخلي عن الاستغناء الخاص بإبراهيم عادل يصل نحو 5 ملايين دولار وهو رقم تعجيزي بالنسبة للأندية المصرية في الوقت الحالي على رأسهم الأهلي والزمالك نظراً لمرورهم بأزمة إقتصادية كبرى منذ تفشي فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

الأهلي يبعد الثنائي عن صفوفه حتى نهاية الموسم.. وجديد بيرسي تاو  

شاهد أيضاً

أزمات داخل الزمالك.. مستحقات اللاعبين وراء التهديد بفسخ العقود بعد تجميد حسابات النادي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل …