fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

يعقوبو في الأهلي..حقيقة تراجع الخطيب وتلبية رغبة كولر

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي عن الأنباء المترددة بخصوص عودة المفاوضات مع نادي ريو أفي البرتغالي لضم اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو الشهير بـ”عزيز” خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالفترة المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”: ” ما يتردد عن تفكير إدارة النادي الأهلي حول فتح اتصالات مجددة مع ريو أفي للتعاقد مع يعقوبو ليس له أساس من الصحة فهذه الصفحة تم إغلاقها تماماً”.

وتابع المصدر في حديثه” الطلبات المالية لريو أفي بشأن استعارة يعقوبو كانت كبيرة للغاية وهو ما رفضناه شكلاً وموضوعاً كما هناك تخوف من لجنة الكرة بالأهلي لإصابة اللاعب الغاني مستقبلاً وعدم الاستفادة به طوال فترة التعاقد”.

غيروا كلامهم وكانوا عايزين يعقوبو ببلاش».. رئيس ريو آفي البرتغالي ينتقد  مسؤولي الأهلي | المصري اليوم

وأضاف” يعقوبو لاعب مميز للغاية ونال إعجاب السويسري مارسيل كولر ولجنة الكرة بالنادي الأهلي إلا أن الكشوفات الطبية التي أجراها تسبب بعض القلق لدى المسؤولين لذلك تم اقتراح إعارته لنهاية الموسم قبل شرائه نهائياً في حال نجاحه مع الفريق”.

وأتم حديثه” ريو أفي وافق على الإعارة ولكن بمبلغ مالي كبير للغاية لذلك قمنا بإغلاق الصفحة والتركيز على ضم مهاجم أخر الذي اقترب بشدة من التوقيع مع الأهلي إلى جانب أيضاً جناح أيسر والاقرب من أمريكا اللاتينينة”.

من هو عبد العزيز يعقوبو صفقة الاهلي المحتملة؟ - 365Scores

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق إغلاق ملف التعاقد مع الغاني عبد العزيز يعقوبو “عزيز” في الميركاتو الشتوي الحالي وذلك بعد خضوعه للكشف الطبي فور وصوله إلى القاهرة خلال الأيام الماضية.

إقرأ أيضاً 

كولر يوجه ضربة موجعة لحسام حسن قبل صدام الخميس ويفاجئ الجميع بهذا الثنائي في التشكيل.. ما القصة؟

كأس العالم للأندية ضربة موجعة للزمالك بسبب محمود كهربا.. والخطيب ينتصر على مرتضى منصور

مصطفى عبد الرؤوف زيكو.. أول رد من رسمي يحسم موقف الأهلي من الصفقة

تعديل جديد| موعد وصول المهاجم الأجنبي الجديد إلى ملعب التتش.. مصدر يكشف

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …