fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

يلعبان في 6 مراكز.. الأهلي يتعاقد مع ثنائي جديد لسد الفراغ المحتمل

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي التعاقد مع ثنائي من العيار الثقيل يقدمان أبرز الإمكانيات داخل الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل سد الفراغ المحتمل المقرر أن يصاب به الفريق.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان هما الصفقتان المحتملتان خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة أن الدبيس من اللاعبين المميزين الذين سعى الأهلي إلى التعاقد معهما خلال المواسم الماضية.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق أبدى رغبته في الحصول على الدبيس لما يتميز به من جوانب فنية كبرى، ولعبه في أكثر من مركز مؤثر في الفريق.

إقرأ أيضاً:

منهم [الزمهلاوي].. الزمالك يخطط للحصول على ثلاثي النادي الأهلي

ويلعب الدبيس في الجانب الأيسر كظهيراً، بالإضافة إلى جناح أيمن وأيسر، ما يجعل الأهلي يستفاد بكونه يلعب في 3 مراكز جملة واحدة من أجل التواصل الجيد مع الجميع على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وعلى صعيد آخر يلعب رشدان في مركز الظهير الأيمن والمساك ولاعب خط الوسط، نظراً لأنه يجيد اللعب في هذه المراكز الثلاثة أيضاً، بينما يرغب وادي دجلة في الحصول على المقابل المادي المناسب من أجل التفريط في الثنائي المقرر أن يتم رحيلهما إلى الأهلي خلال أيام على أقصى تقدير.

ويدعم وادي دجلة الفريق الأحمر بعدد من الصفقات المميزة، بينما يتطلع النادي الأهلي أن يحصل على هاتين الصفقتين من أجل مواصلة الجهود المميزة في الجانب الأيسر، وأن يكون هناك بدائل في الجبهتين اليمني واليسرى.

ويخوض علي معلول لاعب النادي الأهلي مباريات قوية وكبيرة في مركز الظهير الأيسر، بينما يريد الأهلي أن يحصل على البديل بعد رحيل محمود وحيد من صفوف الفريق بشكل رسمي إلى طلائع الجيش.

ويتميز النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة بأن الصفقات التي يطمح بالحصول عليها هي الصفقات التي ترتكز على وجود البدائل المميزة مع الفريق للاعبين المتواجدين حالياً.

شاهد أيضاً

البرازيلي في الأهلي.. “تكة السيولة” تفصل أمير توفيق عن ضم مارسينهو

أصبح النادي الأهلي قريب بشكل قوي من حسم التعاقد مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا خلال …

تعليق واحد

  1. إدارة الأهلى لا تتعلم من كوارثها وبلاويها السنة اللى فاتت كان احمد عاطف وكريم الدبيس واحمد شريف موقعين ودجلة كان عاوز 31 مليون جنيه والبهوات أصحاب العقول المصدية رفضوا دلوقتى اللاعب الواحد بتمن التلاتة ومش عارفين يخلصوا فضوها سيرة وحلوا لجنة الخراب والهباب بتاعت محسن صالح وشيلوا الإشراف على الملف الكروي من أيد الخطيب كفاية تخريب وتدمير مش عزبة اهاليكم منكم لله