fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

يلعب في المونديال.. الأهلي ينهي اتفاقه الرسمي مع الصفقة الهجومية المنتظرة

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اتفاقه مع الصفقة المنتظرة على الصعيد الهجومي من أجل دعم الفريق في مونديال الأندية خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

واستقر الأهلي على التعاقد مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري، وأن يكون متواجداً مع الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الوصول إلى المرحلة المنتظرة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 

 

 

ويبلغ قندوسي من العمر 23 عاماً، ويلعب في مركز خط الوسط المهاجم، ويصنع ويسجل العديد من الأهداف، حيث تقدم نادي الزمالك بعرض إلى الفريق من أجل الحصول على خدماته مقابل 800 ألف دولار فقط في ساعة متأخرة مساء أمس.

 

وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بالتواصل مع اللاعب صاحب الأداء المميز، من أجل جس نبضه لتواجده في القلعة الحمراء، ليوافق اللاعب على الفور ويشدد على أنه يرغب في ارتداء القميص الأحمر.

ولم يرد وفاق سطيف الجزائري على اتصالات الزمالك، نظراً لضعف المقابل المادي، خاصة في ظل العروض المادية الأخرى المتقدمة إلى اللاعب، حيث قام توفيق بعرض اللاعب على كولر، وأبدى المدير الفني للنادي الأهلي استجابته لاستقدام اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى الوصول لصيغة في المقابل المادي، من أجل العاقد مع الفريق الأحمر، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده في كأس العالم للأندية من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

النادي الأهلي مازال يستهدف اللاعبين المميزين، في ظل المبالغة المادية من جانب كل الأندية الأخرى التي تناقش معها الأهلي في عروضها المادية سواء على صعيد الجانب البرازيلي أو المهاجمين الأفارقة الذين يلعبون في أندية أوروبية.

 

يذكر أن النادي الأهلي كان على مقربة من الحصول على البرازيلي جوستافو هينريك سوزا لاعب هيونداي الكوري الجنوبي، ولكن حتى هذه اللحظة لم تتطور الأمور إلى الكيفية التي من خلالها يتم التعاقد رسمياً مع اللاعب.

 

 

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …