fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

يلعب في مركزين.. الصفقة البرازيلية على أعتاب الأهلي

أصبح جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي في طريقه للتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن أمير توفيق في طريقه للتعاقد مع صفقة برازيلية وذلك لتدعيم الشق الأمامي وسوف يتم الإعلان عن الوافد الجديد في الساعات القليلة المقبلة.

ويجيد المحترف البرازيلي اللعب في مركز الجناح الأيسر بالإضافة إلى مركز المهاجم الصريح، وهناك موافقة قوية من جانب السويسري مارسيل كولر في الحصول على خدماته.

شاهد ايضا..

انضباط ومهارات.. كهربا يخطف أنظار كولر خلال مباراتي بتروجت وأسوان [تفاصيل مثيرة]

بعد رئاسة عدلي القيعي لشركة الكرة.. نكشف موقف وليد سليمان من التواجد

مطرود الأهلي رفض عرض ضخم من الزمالك والخطيب يصر على عدم عودته

ورفض المدير الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع محترف من القارة الأفريقية فوق السن، وذلك بعد ترشيح العديد من الصفقات عليه في الساعات الماضية، ومنح الأفضلية إلى الصفقة البرازيلية.

ويتحرك أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، لحسم الرتوش الآخيرة في صفقة المحترف البرازيلي وذلك بعد أن نال إشادة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، في ظل تميزه بالسرعة والقوة البدنية.

ويلعب المحترف البرازيلي في الجناح الأيسر ومركز رأس الحربة، ليمنح بذلك المدير الفني مارسيل كولر العديد من الحلول الفنية في المستطيل الأخضر.

وهناك استقرار من جانب القلعة الحمراء على حسم الصفقة وذلك من أجل اثقال مركز المهاجم الصريح في الفريق الأحمر.

وكان النادي الأهلي، قد تعاقد مع البرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي في الفترة الماضية، ووصلت قيمة الصفقة إلى مليون و500 ألف دولار.

وكان الفريق الأحمر قد دعم صفوف في الفترة الماضية بالحصول على خدمات شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا.

في الوقت الذي استعاد خلاله النادي الأهلي خدمات بعض النجوم مثل محمود كهربا ومحمد مغربي، حيث من المقرر أن يعتمد الفريق الأحمر بقوة على جهود الثنائي في الموسم الجديد.

ويخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لتعزيز من قوة الفريق من أجل المنافسة بشكل شرس على بطولات الموسم الجديد، وذلك بعد النتائج الغير جيدة في نهاية الموسم المنقضي حيث خسر الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا ولقب الدوري الممتاز ولقب كأس مصر.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …