الخميس , 26 مايو 2022

“ينتقد الشناوي ويدافع عن صلاح ويكشف كيروش”.. رضا عبد العال يحذر من دور الـ16

علق رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، على أداء منتخب مصر أمام السودان بعد التأهل لدور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 



وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية “كارلوس كيروش يجب أن يرحل سريعا قبل مواجهة مصر المقبلة في دور الـ16، حيث استمراره خطر كبير على الفراعنة”.

 

 


وأضاف “كيروش لديه اصرار شديد على العناد مع الجماهير المصرية، ولا يمتلك أي أساسيات كرة القدم، كان عليه البحث عن بديل للثنائي عمر مرموش ومحمد النني”.

 

 

شاهد ايضا..

ضربة موجعة لنجم الاهلي بعد لقاء السودان.. وأول قرار مثير من كيروش بعد التأهل لدور الـ16

 

 


وأضاف “اتعجب من عدم اعتماده على عمرو السولية بجانب أحمد سيد زيزو وفي الأمام رمضان صبحي ومحمد صلاح وثنائي في الخط الأمامي محمد شريف ومصطفى محمد”.

 

 


وتابع “رمضان صبحي أفضل من محمود حسن تريزيجيه في ظل عدم وصوله للمستوى الفني المطلوب، وأرى أن منتخب مصر كان من الممكن أن يخرج متعادلا خلال اللقاء”.

 

 


وزاد “لدي انتقاد ايضا للحارس محمد الشناوي صاحب الخبرات وذلك بعد أن ابعد تسديدة السودان الخطيرة ووضعها أمامه ولكن لم يتابع لاعب منتخب السودان الكرة بشكل جيد في المرمى، واذا كان منتخب السودان يمتلك مهاجم وصانع ألعاب جيد كان من
الممكن يخسر المنتخب المصري”.

 

 


وواصل “كيروش يعاند مع الجماهير المصرية، ويرغب في الإقالة من جانب اتحاد الكرة، وذلك للحصول على الشرط الجزائي الضخم في عقده مع منتخب مصر”.

 

 


وأوضح “يجب محاسبة من وضع الشرط الجزائي في عقد البرتغالي كارلوس كيروش، بعد وضع بنود تمنحه الحصول على أرقام خيالية”.

 


وصرح “منتخب مصر سوف يجد أزمة كبيرة في المواجهات المقبلة، وذلك حال مواجهة منتخب كبير في دور الـ16”.

 

 


وتحدث رضا عبد العال عن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي قائلا “لا يقدم الأداء المنتظر مع منتخب مصر، وذلك بسبب طريقة اللعب”.

 

 


وواصل “صلاح يحصل على الكرة في قدمه مع منتخب مصر، بينما مع فريق ليفربول الإنجليزي يتلقى الكرة أمامه وينطلق نحو المرمى”.

 

 


وتأهل منتخب مصر إلى دور الستة عشر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك برفقة منتخب نيجيريا عن المجموعة الرابعة، وسجل منتخب مصر في دور المجموعات هدفين عن طريق محمد صلاح ومحمد عبد المنعم.

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …