fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

“ينصف الأهلي”..كيف جاء رد اتحاد الكرة على بيراميدز بسبب دوري الأبطال ؟

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن موقف الأخير من طلب نادي بيراميدز بخصوص المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة القادمة موسم 2021/2022 بدلاً من النادي الأهلي.

وأكد نادي بيراميدز في الساعات الماضية أن سيلجأ إلى شكوى اتحاد الكرة لنظيره الاتحاد الدولي “فيفا” من أجل منح حقوقه بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا العام المقبل كونه يحتل المرتبة الثانية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الصدام الثالث في الكأس.. هل يكسر الأهلي عقدة بيراميدز؟ | يلاكورة

وطالب بيراميدز في الساعات الماضية من اتحاد الكرة اعتماده ضمن الأندية المشاركة في المسابقة الإفريقية وفقاً للوائح الاتحاد الإفريقي الذي طلب في وقت سابق إرسال الأسماء المشاركة ببطولاته قبل يوم 30 يوليو المنصرم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن اتحاد الكرة لا ينوي تعديل الأسماء المشاركة في البطولات الإفريقية حيث تم إرسالها واعتمادها بالفعل من قبل كاف في الأيام الماضية.

وشدد المصدر في تصريحاته أن الأسماء الأربعة تتضمن مشاركة ناديي الأهلي والزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا وبيراميدز وفيوتشر بالكونفيدرالية الإفريقية وهو ما تم الاتفاق عليه من قبل الأندية والجبلاية بدايةَ انطلاق الموسم الحالي على أن يتم حسم هذا الأمر عقب انتهاء الدور الأول.

ورفض مسؤلو نادي بيراميدز الموافقة على هذا القرار من قبل اتحاد الكرة في ظل تمسكه الشديد بالمشاركة في البطولة الإفريقية لأول مرة في مسيرته الكروية.

إقرأ أيضاً

بالأسماء.. 3 أندية تطلب التعاقد مع مصطفى شوبير بعد التحرك لضم صبحي

أول إجراء من الخطيب للرد على بيراميدز بعد طلب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

دخول لاعب منتخب الشباب حسابات الأهلي.. 3 معلومات هامة عن يوسف حسن

لإنقاذ الموقف.. عودة ثنائي الأهلي لقائمة سواريش أمام فاركو في الدوري

 

شاهد أيضاً

“مفاجأة عبد الله السعيد”.. كيف يفكر جوميز مع الزمالك قبل مواجهة الأهلي؟

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وضع التشيكل الأساسي للمواجهة …