fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

(خاف يا مونتيري).. 8 مفاجآت تصنع الفارق في تشكيل الاهلي بمونديال الأندية

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة صعبة في بطولة كأس العالم للاندية أمام فريق مونتيري المكسيكي يوم السبت المقبل.

 



ويلعب النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للاندية 2022 بصفته بطل افريقيا، وذلك بعدما نجح في تحقيق الفوز بلقب دوري ابطال افريقيا للمرة الثانية على التوالي.

 

 


ورغم الغيابات الكثيرة في صفوف النادي الأهلي ولكن يبقى هناك بعض العناصر التي تستطيع أن تصنع الفارق وذلك على النحو التالي:

 


-محمد مجدي أفشة

 


يعتبر على رأس العناصر التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني في التشكيل الأساسي، حيث يصنع الفارق بشكل مميز تحت رأس الحربة، ويحتاج الفريق الأحمر إلى خدماته بشدة في ظل غياب أنياب الفريق الهجومية.

 


1-حسين الشحات

 


من العناصر التي يراهن عليها المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في مواجهة مونتيري المكسيكي، ويعيش جناح القلعة الحمراء حالة جيدة من الناحية الفنية والبدنية والمعنوية بالوقت الحالي لتقديم بطولة جيدة بالقميص الأحمر.

 


2-طاهر محمد طاهر

 


من العناصر التي يراهن عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خاصة بعد أن صنع الفارق في لقاء السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، حيث يجيد طاهر اللعب في أكثر من مركز بالشق الأمامي، ويجيد أداء الأدوار الدفاعية والهجومية.

 


3-أحمد حمدي عبد القادر

 


يعتبر من العناصر الرائعة التي لديها شخصية كبيرة في المستطيل الأخضر، ويستطيع أن يمنح المدير الفني العديد من الحلول في الشق الأمامي.

 

 

شاهد ايضا..

“وريني نفسك”.. موسيماني يدفع بنجم الأهلي المتزمر في تشكيل مونديال الأندية

 

4-أليو ديانج

 


ضمن المحترف المالي المشاركة في خط وسط الفريق الأحمر أمام مونتيري المكسيكي، كما سيضع عليه المدرب آمال كبيرة في ضبط الايقاع بخط الوسط في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الأهلي في ظل غياب عمرو السولية وحمدي فتحي.

 


5-علي معلول

 


ضمن المشاركة في مركز الظهير الأيسر، ويحتاج الفريق الأحمر بشدة إلى خدماته وجهوده في مونديال الأندية ليكون هو متنفس الفريق من الجبهة اليسرى.

 


6-زياد طارق

 


من العناصر الواعدة التي يراهن جهاز الكرة في النادي الأهلي على تألقها، وكان اللاعب قد ظهر بشكل مميز في بطولة كأس الرابطة.

 


7-وليد سليمان

 

من أهم عناصر الخبرة في القلعة الحمراء، ويعتبر ورقة في غاية الأهمية قد يدفع بها المدير الفني في مركز رأس الحربة أو استغلال امكانياته في مركز الجناح على الأقل لمدة 45 دقيقة.

 


8-عمار حمدي

 


من الأسماء التي تستطيع أن تمنح بيتسو موسيماني أكثر من حل سواء في الجناح أو في خط الوسط أو في الظهير الأيمن.

 

 

 

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …