السبت , 25 يونيو 2022

(وريني نفسك).. موسيماني يدفع بنجم الأهلي المتزمر في تشكيل مونديال الأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة مونتيري المكسيكي يوم السبت المقبل في الدور ربع النهائي لبطولة مونديال كأس العالم للأندية.



ومن المقرر أن تقام المواجهة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، وفي حال تأهل الأهلي والفوز على مونتيري يواجه في نصف النهائي فريق بالميراس البرازيلي، يوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير 2022، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

 

 


أما في حال خسارة الأهلي من بالميراس البرازيلي يواجه الخاسر من مباراة تشيلسي الإنجليزي والجزيرة أو الهلال أو بيراي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022
.

 

 


ويخطط بيتسو موسيماني لمنح الفرصة كاملة للاعب عمار حمدي في مباريات الفريق الأحمر في مونديال الأندية، وذلك من أجل استغلال حماس اللاعب الشديد في اثبات نفسه بالقميص الأحمر وتقديم أوراق اعتماده.

 


وكان عمار حمدي قد طلب في الفترة الماضية، الرحيل على سبيل الإعارة من أجل البحث عن فرصة المشاركة الأساسية في المباريات القادمة بمونديال الأندية وذلك بعد أن طلب الفرصة في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية.

 


ويفكر بيتسو موسيماني بجدية في خطوة الاعتماد على خدمات عمار حمدي، وذلك في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأحمر في الوقت الحالي.

 

شاهد ايضا..

بروكيتش يحدد صفقة سوبر للأهلي وبيبو يتحرك لضمه.. وتطورات ملف تجديد عقد موسيماني

 


ويتجه مدرب النادي الأهلي، لتوظيف عمار حمدي في مركز خط الوسط وذلك بجانب المحترف المالي أليو ديانج.

 

 


وكان عمار حمدي قد تلقى أكثر من عرض في انتقالات الشتاء الماضية، وتحديدا من الاتحاد السكندري، حيث كان هناك رغبة قوية من التؤام في ضمه.

 


ويفتقد النادي الأهلي، أكثر من لاعب في صفوفه وتحديدا في منطقة خط الوسط، حيث يغيب الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية بسبب تواجدهما مع منتخب مصر في الكاميرون.

 


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي للتعرف على نقاط القوة والضعف في صفوف فريق مونتيري المكسيكي، وذلك من أجل الاستعداد بشكل جيد للقاء.

 

 


يذكر أن خالد مرتجي أمين الصندوق يترأس بعثة النادي الأهلي في الإمارات وذلك بعد أن تم، تكليفه من مجلس الإدارة رسميّا برئاسة بعثة فريق الكرة في أبو ظبي.

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يضع الأهلي في موقف محرج قبل مواجهة بيراميدز

ينوي الكابتن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي عدم الاعتماد على خدمات المهاجم بيرسي تاو …