fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

آخر أخبار الميركاتو الصيفي.. المخضرم يشدد على عدم التعاقد مع هذه الصفقة واتجاه لمنح المستبعد فرصة جديدة

اتخذ النادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل بشأن آخر الأخبار الخاصة بالميركاتو الصيفي الجاري حالياً، والذي حقق فيه الفريق الأحمر انتصارات على كافة الأصعدة.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع عدد مميز من الصفقات وهي: لويس ميكيسوني وبيرسي تاو، وكريم فؤاد، وحسام حسن، ومصطفى البدري، ومصطفى مخلوف، وعمر البكري.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المخضرم ميشيل يانكون مدرب حراس النادي الأهلي رفض ضم أي صفقة جديدة في مركز حراسة المرمى خلال الفترة الجارية.

 

وبعث يانكون تقريره النهائي إلى الجهاز الفني ولجنة التخطيط يشدد فيه على ثقته الكبيرة في الحراس الثلاثة المتواجدين حالياً، وهم محمد الشناوي وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، بالإضافة إلى الحارس الجديد مصطفى مخلوف.

 

ويرى مدرب حراس المرمى أن مخلوف يمتلك إمكانيات الحارس الجيد، خاصة أنه من مواليد 2003، وأن الامكانيات التي يتمتع بها قوية مقارنة بعمره.

 

وانتقل مخلوف من صفوف الترسانة إلى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مقابل 750 ألف جنيه، ومن المقرر أن يتم تصعيده للفريق الأول حال الحاجة إلى خدماته.

 

وشدد يانكون على ضرورة عدم تكدس مركز حراسة المرمى بحارس خامس في ظل الأنباء المتواترة الخاصة باستئناف الأهلي المفاوضات مع محمد بسام حارس طلائع الجيِش.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة الأهلي الضائعة ترفض الزمالك واللاعب ينتظر قرار الخطيب الاستثنائي

 

من جهة أخرى، يسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى منح محمد محمود الماجيكو الجديد فرصة في الموسم الجديد وعدم التفريط في خدماته.

 

وقدم محمود أداء طيب للغاية في مركز خط الوسط أمام نادي بتروجيت في المباراة التي جمعت الطرفين ودياً على ملعب مختار التتش وانتهت بالتعادل السلبي.

 

واستطاع محمود أن يكون أحد أبرز الوجوه التي شاركت في الشوط الثاني من حيث الأداء والامكانيات والجاهزية الكبيرة رغم عدم حساسية المباريات بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها.

وقدم الماجيكو الجديد أداء طيب للغاية، انتزع عليه الإشادة من الجهاز الفني وكل اللاعبين في الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، خاصة فيما يتعلق بالأداء البدني والفني والجاهزية الطيبة.

 

ويفكر جدياً المدير الفني للنادي الأهلي في الاستماع إلى طلب اللاعب بالبقاء لفترة إضافية مقبلة في الصفوف الحمراء، وعدم الرحيل لأي ناد يرغب في التعاقد معه لامكانياته الكبرى.

 

ورغم أن محمود لم يشارك مع الفريق لمدة موسيمين منذ انتقاله من صفوف وادي دجلة، إلا أن الأداء الطيب الذي حققه اللاعب في المباراة الأولى بعد غياب ساهم في رفع معدلات بقاؤه في الفريق الأحمر بقوة.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …