fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024
اشرف بن شرقي

آخر التطورات.. الأهلي يسعى لاستغلال انفراجة المليون و400 ألف دولار للتوصل لاتفاق مع بن شرقي

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى استغلال الانفراجة القريبة بالحصول على مليون و400 ألف دولار من نظيره النجم الساحلي التونسي من أجل التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين.

 

وخاطب النادي الأهلي نظيره النجم الساحلي من أجل الحصول على المقابل المادي الخاص بالعقوبة الموقعة على الإيفواري سليماني كوليبالي الذي هرب قبل 5 سنوات سابقة من صفوف النادي الأهلي.

 

ورحل سليماني إلى صفوف النجم الساحلي التونسي وذلك بعد فترة وجيزة قضاها في صفوف الأهلي، أثناء تولي حسام البدري قيادة الفريق في عام 2017م، وذلك بسبب ما أسماه بالاضطهاد غير المبرر والحقيقي، ليفوز الأهلي بالقضية ويتكبد الفريق المنتقل إليه اللاعب العقوبة كاملة.

 

وكان يسعى الفريق الكروي الأول للنجم الساحلي إلى تقسيط المبلغ إلى 3 دفعات، وهو المقابل الذي يريد استغلاله في خطف أفضل وأهم الصفقات من صفوف الزمالك في الانتقالات الشتوية الجارية حالياً.

 

ويضع النادي الأهلي على رأس هؤلاء اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك المنتهي عقده خلال الأشهر القليلة المقبلة، والذي يحق له التوقيع بشكل مباشر لأي نادي يريد الرحيل إليه.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحوّل الدفة.. يعرض نجم الهجوم للبيع من أجل استقدام الصفقة الهامة

وخرج أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ليعلن أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من حقه التفاوض مع أي لاعب عن طريق الانتقال الحر، والذي لا يرتبط بتعاقد مع ناديه أو دخل في فترة السماح.

 

وأفادت مصادر مقربة إلى موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي مازال يتواصل مع المغربي أشرف بن شرقي من أجل معرفة الشروط المالية للاعب والتي تمكنه من الانتقال إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وترى لجنة التخطيط أن بن شرقي من اللاعبين المميزين للغاية، والذين يتطلع الفريق الحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة، لما يمتلكه من امكانيات قوية وحماس كبير، وتطور متوقع في المستوى حال ارتداء القميص الأحمر.

 

وفي حال استقدام بن شرقي سوف يكون لويس ميكيسوني لاعب الفريق أقرب اللاعبين إلى الرحيل المؤقت على سبيل الإعارة من أجل تفريغ القائمة من اللاعبين الأجانب وإفساح المجال لبن شرقي للانضمام إلى القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يُعلن عن راعِ جديد في غياب الخطيب.. والقيعي يوجه رسالة للجماهير

انطلق قبل قليل مؤتمر الإعلان عن توقيع عقد الرعاية بين النادي الأهلي وشركة بروميتيون تاير …