fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

آخر التطورات.. نجم الأهلي يرغب في العودة ولاعب العين الإماراتي على الرادار

في آخر التطورات الخاصة برحيل لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وانتقال لاعبين آخرين إلى صفوف الفريق، وفي ظل المساعي الخاصة لحسم ملف المعارين خلال الفترة المقبلة، يسعى اللاعبين إلى السيطرة على كافة المجريات.

ووفقاً للإعلامي أمير هشام مقدم البرامج الرياضية، فإن نادي سموحة السكندري يرغب في الإبقاء على أحمد رمضان “بيكهام” لاعب الفريق الأحمر لفترة إضافية مقبلة.

وأضاف هشام في تصريحاته الإذاعية، أن “بيكهام” سوف يستمر خلال الفترة المقبلة في صفوف الفريق السكندري، خاصة أن الفريق الأحمر لا يرغب في عودته مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يشترط الحصول على 3 ملايين دولار للتفريط في نجم الفريق

وكان “بيكهام” قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق السكندري إلى النادي الأهلي مرة أخرى، وكان ذلك أثناء تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مسئولية القيادة الفنية.

من جهة أخرى، شدد هشام على أن ياسين مرياح لاعب العين الإماراتي السابق، لم يحسم انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، ولم يحسم الفريق الأحمر تواجده في الصفوف الحمراء من عدمها خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف أن الأهلي لم يحسم أية أمور خاصة بشأن انضمام اللاعب صاحب الأداء المميز إلى الفريق الأحمر من عدمه، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين في الصفوف الحمراء.

في السياق ذاته، يرغب شادي رضوان فيراري القلعة الحمراء، المعار إلى صفوف البنك الأهلي أن يعود مرة أخرى إلى النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل إثبات نفسه أمام الجميع.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية أن رضوان طلب العودة من أجل إثبات جدارته مرة أخرى في القلعة الحمراء، وأنه أولى بأن يعود إلى الصفوف، ولكنه لم يحصل على الفرصة الأكيدة التي كانت تقربه من المشاركة.

ورفض موسيماني في فترة سابقة أثناء ولايته للنادي الأهلي، أن يعود إلى القلعة الحمراء، خاصة أنه لم يكن يشارك بشكل مستمر وملتزم في صفوف النادي الأهلي، بينما سعى الفريق الأحمر أن يستقر على عدد من المعارين للعودة إلى الفريق.

يذكر أن ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي اتفق مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي على إجراء العديد من المشاورات الخاصة باللاعبين المقرر أن يتواجدوا في القلعة الحمراء سواء الأجانب أو المحليين، أو الآخرين الذين سوف يعودوا ويرحلوا على صعيد الإعارة أو البيع النهائي.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …