fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

آخر تحديث.. تعديل جديد في قائمة الراحلين عن صفوف الأهلي في الصيف

في إطار التحديث المستمر من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لقائمة الموسم الجديد للاعبين والانتقالات الصيفية التي يعكف فيها الفريق على تحديد قائمة خيارات الموسم الجديد.

 

يرغب الجنوب إفريقي في وضع النقاط على الحروف قبل الانطلاقة المقبلة في الدوري الجديد، وذلك من خلال رحيل بعض اللاعبين عن الفريق للحصول على فرصة جديدة.

 

ويتطلع موسيماني إلى الوصول للجاهزية الكبيرة للاعبين المقرر أن يعتمد عليهم وذلك بعد التعاقد مع الصفقات الجديدة في الصفوف الحمراء على الصعيد الإفريقي والمحلي.

 

وقام النادي الأهلي بأحد أكبر مواسمه لتدعيم الفريق بالصفقات الجديدة من أجل الالمام بكافة البطولات المحلية والإفريقية وعدم التفريط في أي بطولة مثلما حدث في الموسم التاريخي قبل السابق.

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي رحيل كريم نيدفيد وجونيور أجايي وسعد الدين سمير وناصر ماهر في الميركاتو الجاري، وذلك بعد الاستقرار على رحيل هؤلاء وترك لهم الفرصة للإعارة أو الرحيل النهائي.

 

ورحل مروان محسن عن صفوف الفريق، وقررت لجنة التخطيط والتعاقدات منحه المقابل المادي كاملاً من الأندية الراغبة في التعاقد معه تقديراً لجهوده.

 

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي خوض انطلاقة جديدة في بطولة الدوري العام، وأن يكون الموسم المقبل مميزاً واستثنائياً من أجل الوصول لمبتغاه بشكل دائم عبر الحفاظ على أرشيف البطولات ممتلأ عن آخره بكافة الألقاب.

 

من جهة أخرى، يريد المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يتم تجهيز اللاعبين الجدد عبر التدريبات البدنية والفنية المستمرة وتدريبات اللياقة.

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يستعد لضم الداهية المغربي بعد فشل مفاوضاته مع الأهلي.. وإيهاب جلال يحسم مصير عبدالله السعيد

وكان على رأس هؤلاء اللاعبين الذين وجه موسيماني بإدخالهم المفرمة البدنية، لويس ميكيسوني المنضم من صفوف سيمبا التنزاني، حيث شارك بشكل طيب في مران الفريق أمس.

 

وتلقى المدير الفني للنادي الأهلي صدمة موجعة للغاية، جراء إصابة بيرسي تاو أثناء المشاركة مع منتخب بلاده “جنوب إفريقيا” في الإعداد والتجهيز للمباريات المقبلة وفقاً للأجندة الدولية.

 

ويغيب “تاو” عن صفوف الأهلي مدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع مقبلة، وذلك بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الضامة وحاجته للعلاج والراحة مع حقن البلازما.

 

ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني للنادي الأهلي في المباريات المقبلة في السوبر وكأس مصر على التوليفة الجديدة وإدخال العديد من العناصر الأساسية في الفريق معها.

 

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى النجمة الحادية عشر على الصعيد الإفريقي، في الوقت الذي يجهز فيه الفريق الكروي الأول لاحتفالية ضخمة بالنجمة العاشرة للفريق.

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …