fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

آخر تطورات الملف الشائك.. نجم الدوري يعرض التنازل عن مستحقاته لينضم إلى النادي الأهلي

يحسم النادي الأهلي الملف الشائك خلال الفترة المقبلة، بعد الحصول على 5 صفقات نارية من العيار الثقيل لتدعيم الفريق في الفترة القادمة قبل انطلاقة الموسم الجديد على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية.

 

وقرر النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة قبل انطلاقة الموسم الجديد بعد عقد العديد من الجلسات المميزة مع الجهاز الفني من أجل الحصول على آخر التطورات الهامة في الصفوف.

 

ويتطلع بيتسو موسيماني إلى الاستقرار على عدد من الأمور الهامة قبل انطلاقة الموسم الجديد بمباراة السوبر المقررة يوم الثلاثاء بعد المقبل أمام طلائع الجيش.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة أن محمد بسام حارس طلائع الجيش لا يفقد الأمل بشأن الانتقال إلى صفوف الفريق الأحمر، وأنه مازال على تواصل مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق.

 

وأضاف المصدر أن طلائع الجيش يتمسك باستمرار بسام، خاصة أنه تفاوض في وقت سابق مع عمر رضوان حارس مرمى نادي أسوان وناشيء النادي الأهلي سابقاً للانضمام إلى الفريق الأحمر.

 

وأوضح المصدر أن بسام عرض على إدارة الطلائع التنازل عن جزء كبير من مستحقاته المتبقية والتي تصل إلى 2 مليون و200 ألف جنيه من أجل تسهيل الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

متى يطلق الرصاصة الأخيرة؟ لجنة التخطيط تحاول إثناء موسيماني عن قراره الخطير

وعرضت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات عدد من الامتيازات على طلائع الجيش في التعاقد جراء إعادة بيع اللاعب وتقديم عرض قيمته 5 ملايين جنيه قابلة للزيادة إلى مليون آخر حال الموافقة.

 

ومن المقرر أن تحسم إدارة طلائع الجيش الأمور خلال الساعات القليلة المقبلة حتى يتثنى للاعب الانضمام إلى التوليفة الجديدة واللعب مع كتيبة القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة استعداداً للموسم الجديد.

 

ويستعد الأهلي على قدم وساق لمباراة السوبر المقبلة المقررة الثلاثاء بعد المقبل، قبل لقاء إنبي في بطولة كأس مصر المقرر في الخامس والعشرين من سبتمبر، بالإضافة إلى الاستعداد الجاد لانطلاقة الموسم المقبل المقرر في الشهر المقبل.

 

يذكر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يعقد اجتماعاً حاسماً مع الصفقات الجديدة في أرضية التتش لمعرفة آخر التطورات التي من خلالها سوف ينطلق الفريق في الاستعدادات الجديدة.

شاهد أيضاً

بطلب من أحمد سامي وبموافقة الخطيب| فرج عامر “يحسم” صفقة قوية من الأهلي مبكراً

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات …