fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

آخر كلام.. الأهلي يحسم موقفه من ضم زميل رمضان صبحي

حسمت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موقفها النهائي من ضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي خلا فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتلقت إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية ترشيحاً من أحد وكلاء اللاعبين لضم الدولي عبد الرحمن مجدي الجناح الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي في الميركاتو الشتوي القادم.

وتحوم الشكوك حول موقف عبد الرحمن مجدي مع نادي الإسماعيلي وإمكانية استمراره داخل قلعة الدراويش خلال الموسم الحالي في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي حاليا على الرغم من توقيعه على عقود تجديده لصالح الفارس الأصفر.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن عبد الرحمن مجدي نجم نادي الإسماعيلي خارج حسابات النادي الأهلي في الفترة الحالية حيث ترفض إدارة القلعة الحمراء ضم لاعبين كٌثر داخل المارد الأحمر على عكس رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وأكدت إدارة النادي الأهلي أن مركز عبد الرحمن مجدي في الجبهة اليمنى لا يحتاج لتدعيم في الموسم الحالي حيث يشغله عدد من اللاعبين المميزين على رأسهم حسين الشحات وطاهر محمد طاهر فضلاً عن الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وشهدت الساعات الماضية دخول النادي الأهلي في مفاوضات عديدة مع أكثر من لاعب أجنبي يأتي في مقدمتهم مارسينيو دا سيلفا نجم نادي كاراساكي الياباني لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أمام المقاولون العرب الذي يقوده فنيا شوقي غريب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكه العربيه السعوديه ضمن مباريات ربع نهائي كأس مصر.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …