fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

آخر كلام.. تعرف على موقف كريم نيدفيد وسعد سمير من العودة للأهلي

ترددت العديد من الأنباء التي تؤكد اقتراب النادي الأهلي من استعادة لاعبيه المتألقين مع فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن في الحقيقة هناك العديد من الكواليس التي تخفى على البعض.

ويمتد عقد سعد الدين سمير مدافع النادي الأهلي إلى موسم إضافي بجانب الموسم المقبل، بالإضافة إلى أنه يرغب في الاستمرار خارج صفوف القلعة الحمراء لفترة أخرى قبل العودة النهائية.

وحصل سمير على وعد من إدارة النادي الأهلي للعودة في الموسم الأخير لاعتزاله من أجل ختام مسيرته الكروية في القلعة الحمراء، سواء استمر مع فيوتشر أو رحل لأي فريق آخر.

إقرأ أيضاً:

بفرمان من سواريش.. 3 نجوم جدد يستعدون لحزم حقائب الرحيل عن الأهلي

وترك لاعب النادي الأهلي فريقه بالدموع، وذلك حزناً منه على ارتداء قميص آخر غير الأهلي، فيما شاءت الأقدار أن يحقق أول بطولة له في كأس الرابطة مع فيوتشر، ويصعد مع ناديه الجديد للعب في الكونفدرالية الإفريقية رفقة زملاءه.

وتمت إضافة العام الجديد والإضافي في عقد سمير، وذلك بعد انتقال محمد عبدالمنعم إلى صفوف النادي الأهلي، وقطع إعارته إلى فيوتشر بأوامر من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق.

وعلى صعيد كريم نيدفيد، فإن اللاعب يمتلك في عقده سنة أخرى، بجانب السنة المقبلة، خاصة أن نيدفيد من العناصر المميزة التي يرفض نادي فيوتشر بقيادة علي ماهر تركها إلى صفوف الأهلي أو قطع إعارته مثلما حدث مع عبدالمنعم.

ويريد النادي الأهلي بحث الموقف الكامل للاعبين ومعرفة المدد المتبقية في عقود المعارين على وجه الخصوص، وطرح كل الملف أمام المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش.

وكانت لجنة التخطيط استقرت في وقت سابق على عودة أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري من سموحة السكندري، ولكن رحيل موسيماني المفاجيء جعل كل الأوراق تتبعثر مرة أخرى، فيما سوف يعقد الفريق جلسة من أجل التطرق إلى هذا الملف.

ويريد النادي الأهلي الفوز بكل البطولات المتبقية، والاستعانة بلاعبين من الدوري المصري لديهم الحمية والحماس في المراكز التي يتطلع سواريش التدعيم فيها، بجانب حسم ملف الراحلين الأجانب واستبدالهم بآخرين.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …