fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

آخر كلام.. لجنة التخطيط تحسم رأيها النهائي في الصفقات الجديدة وتبعث رسالة حاسمة لموسيماني

حسمت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح قرارها النهائي بشأن الصفقات الجديدة للفريق، حيث وضعت العديد من الشروط الهامة، وأبلغت بها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قبل الجلوس في الجلسة الحاسمة للصفقات عقب مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ويطير النادي الأهلي لملاقاة الترجي التونسي الثلاثاء المقبل من أجل الاستعداد الجاد والمبكر لخوض المواجهة الهامة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بلقاء الإياب المقرر 18 يونيو الجاري.

وقررت لجنة التخطيط الجلوس مع موسيماني الذي تعتبره مشروع مستقبلي للنادي وليس مجرد مدرب، حيث تتقاسم الرؤى ووجهات النظر وتختلف في بعض الأحيان، ولكنها تصل إلى طريق متواز، من أجل مصلحة الفريق واللاعبين والنادي بشكل عام.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية المثالية لبدء معركة الموسم الجديد بلاعبين من الطراز الفريد، خاصة على الصعيد الهجومي الذي يتطلع من خلاله الأهلي ولجنة التخطيط إلى العودة لعصر مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري والذي كان يفوز الفريق في عهده بمزيد من الأهداف أمام أي فريق.

ومن المقرر أن تتفق لجنة التخطيط مع المدير الفني الجنوب إفريقي على ألا يزيد عمر الصفقات الجديدة على الصعيد الإفريقي عن 25 عاماً حتى يسهل للجنة التعاقدات تسويق أي لاعب لا ينخرط مع الفريق بشكل طيب مثلما حدث قبل ذلك في عدد من الصفقات الإفريقية التي كان يعوّل عليها الكثير ولكن حدث العكس.

واستقرت اللجنة على استقدام كريم فؤاد وعبدالرحمن مجدي على صعيد الصفقات الهجومية، بالإضافة إلى الاعتماد على أحمد ياسر ريان وأحمد عبدالقادر، وعمار حمدي، بعد العودة من انتهاء الإعارة إلى الأندية المحلية.

وقررت اللجنة رحيل والتر بواليا وأليو بادجي، بالإضافة إلى مروان محسن الذي يتلقى عروضاً عديدة للرحيل النهائي عن الفريق لرفضه الإعارة لفترة وجيزة، وهو ما اتفقت إليه اللجنة مع المدير الفني وحدث تلاقي وجهات للنظر بشأنه قبل فترة الراحة السلبية.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على كيدان دوللي لاعب مونبلييه الفرنسي ويتطلع إلى استثناء شرط السن من الانضمام، ومن المقرر أن يتم التشاور خلال الفترة المقبلة بعد العودة من المهمة الحاسمة في الأراضي التونسية والخلاص من مواجهة الإياب في القاهرة لوضع النقاط على الحروف.

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …