fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

أبرزها مباراة بيراميدز.. كولر يبدي غضبه بعد غياب العمود الفقري للأهلي لفترة طويلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة التي يدخلها الفريق الأحمر تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الانتصار، والفوز بالمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن اللاعبين مطالبين بحصد لقب الدوري الممتاز بعد غياب دام لمدة موسمين.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون من أجل الحديث عن مباراة الاتحاد السكندري، والترتيب للمباراة، والوقوف على نقاط القوة والضعف، ونقلها للاعبين، لاسيما أن اللاعبين يدرسون المنافس بالفيديو قبل كل مباراة، من أجل استغلال أبرز النقاط للحصول على الثلاث نقاط.

وعلم “أهلي نيوز”، أن طاهر محمد طاهر سيغيب عن الأهلي قرابة شهر وهى المدة التي سيخوض فيها الفارس الأحمر مباراة مع غزل المحلة غداً ثم يواجه الاتحاد السكندري يوم 12 ديسمبر، ويلتقي بعده بفيوتشر يوم 16 ديسمبر، و فاركو يوم 20 ديسمبر، وسموحة يوم 25 ديسمبر، وسيراميكا يوم 28 ديسمبر، وبيراميدز يوم 2 يناير.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، لتجهيز كريم فؤاد، وعودة حسين الشحات من جديد إلى الصورة، بعد استبعاده خلال الفترة الأخيرة، حيث يأمل كولر في تجهيز جميع اللاعبين، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري، في الساعة السابعة مساء يوم الأثنين المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع نجم الزمالك بعد اقتراب رحيله

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …