fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أبرزهم فيوتشر.. 3 أندية تتصارع على نجم الأهلي والأحمر يستغل الأمر لصفقة الموسم

بدأ مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تسلم فاكسات رسمية من جانب بعض الأندية، للتوقيع مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسعى الأندية المحلية للتعاقد مع بعض نجوم القلعة الحمراء، والتي لا تتواجد في حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، بالفترة الأخيرة.

وحصل النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، على ثلاث عروض رسمية، من أجل التوقيع مع محمد محمود لاعب وسط الفريق الأحمر، على سبيل الإعارة.

جاء ذلك، بعد الإعلان الرسمي من جانب القلعة الحمراء، عن تجديد عقد محمود لمدة 5 سنوات مقبلة، واستمراره بعقد مع الفريق بالفترة المقبلة.

وطلبت أندية كل من فيوتشر، وفاركو والاتحاد السكندري، التفاوض مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على توقيع اللاعب الشاب بنظام الإعارة.

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو الأهلي جلسة مع موسيماني، من أجل تحديد مصير محمد محمود، من عروض الإعارة، في ظل رغبة الأندية في التوقيع معه.

ويفضل النادي الأهلي، عرض فيوتشر إف سي للتوقيع مع اللاعب عن باقي العروض، حتى يتمكن من حسم صفقة أحمد عاطف مهاجم الفريق، بالموسم الجديد، إلا أنه ينتظر قرار اللاعب والمدير الفني.

وبالرغم من تجديد عقد محمود، إلا أنه بات قريب من الخروج للإعارة والحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي خاصة أنه تغيب عن الملاعب لما يقرب من 3 مواسم متتالية، ومنذ الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي تعرضه إلى إصابات متكررة في الركبة.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يوضح موقفه من التعاقد مع الصفقة الإفريقية الكبرى وحقيقة الحصول على توقيعها

وأعلن النادي الأهلي، رسميًا تمديد تعاقده مع محمد محمود لاعب وسط الفريق، لمدة 4 مواسم بخلاف الموسم المقبل، ليتبقى في عقده 5 مواسم.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، صورة تجمع اللاعب مع أمير توفيق مدير التعاقدات، وهو يوقع على عقود التجديد ليصبح مرتبطًا بالنادي الأحمر لـ5 مواسم مقبلة.

وجاء توقيع محمد محمود على بياض برغبة وطلب شخصي منه، تقديرًا لموقف النادي معه الذي ‏سانده طوال فترة إصابته التي استمرت ما يقرب من عامين كاملين.

وشعر محمد محمود أن ‏مساندة النادي له تستحق أن يبادر بالتقدير وتمديد عقده دون أي شروط مالية على الإطلاق، ‏وهو ما حدث بالفعل، حيث رفض اللاعب الحديث مع مدير التعاقدات في أي جوانب مالية، ‏تاركًا التقدير المالي لإدارة النادي التي ترى أن موقف اللاعب يستحق التحية والإشادة. ‏

ويأتي تجديد عقد اللاعب ليقطع كل الشكوك والاخبار المتداولة، عن رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في رحيله عن التتش، بصفة نهائية.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …