fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أبرز تعديلات موسيماني على تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة.. عودة المنطلق

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إجراء العديد من التغييرات في التشكيل الخاص بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أمام غزل المحلة في المباراة المقررة في الأسبوع الخامس من بطولة الدوري العام.

 

واتخذ موسيماني قراره بأن تكون المباراة بعيدة عن الضغوط والعصبية المفرطة المعتاد عليها مثل هذه المواجهات، مع إجراء العديد من التغييرات الفنية على وسط الملعب.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني قرر الاعتماد على حسين الشحات لاعب وسط الفريق في مركز الجناح الأيمن وذلك بديلاً لبيرسي تاو، بهدف تنشيط الجبهة الهجومية للفريق.

 

وأوضح المصدر، أن موسيماني يرغب في الحصول على عدد مميز من الأهداف في الشوط الأول، وأنه لن يتهاون في الاعتماد على اللاعبين المميزين في الصفوف في الشوط الأول لإنهاء المباراة مبكرا.

 

ويهدف المدير الفني للقلعة الحمراء، أن يتم الاستعانة بأصحاب الخبرة والريادة من أجل الوصول إلى الشباك مبكراً وعدم الارتكان إلى الشوط الثاني مثلما حدث أمام المقاولون العرب.

 

إقرأ أيضاً:

علي ماهر يبدي استياؤه من موسيماني: لن أفعل ما يقوله ولن استجيب لطلبه!

ويدرك موسيماني أهمية وقوة مباريات الدوري العام هذا الموسم، وذلك بعدما أوضح له محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط أن أندية الدوري تغير طريقة لعبها أمام بطل القرن الإفريقي.

 

ويتحفظ عدد وافر من المديرين الفنيين على اللعب بإرياحية هجومية أمام الأهلي، ويلجأوون إلى الدفاع المستميت، وهو ما يصعب مأمورية الأهلي في هز الشباك ويستنزف طاقات اللاعبين طوال الـ90 في البحث عن الأهداف.

 

ويرغب النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين والتي تسهل مأموريته أمام غزل المحلة في المحلة، ويعقد موسيماني عدد من الجلسات المميزة مع اللاعبين من أجل الاستعداد بدون توقف للمباراة المقررة الإثنين.

 

وعقد موسيماني جلسة هامة مع محمد مجدي “قفشة” المقرر أن يتم الاعتماد على خدماته في خط الوسط، بالإضافة إلى عمرو السولية وأليو ديانج، الذان لهما مميزات خاصة من العيار الثقيل مع الفريق.

 

ويرغب موسيماني في عودة بيرسي تاو إلى قلب الهجوم من أجل أن يكون تأثيره الهجومي والتهديفي أفضل من أن يخوض المباراة على الطرف مثلما حدث أمام المقاولون العرب.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …