fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أتوبيس المغرب| 4 وقائع إهدار دولارات داخل الزمالك.. ولماذا ظهر الأهلي في المشهد؟

يسود لغز كبير في ملف الصفقات التي يتم التعاقد فيها مع دولة المغرب، وذلك بعدما تم فسخ تعاقد أكثر من لاعب قبل الاستفادة من خدمات أي من اللاعبين على الإطلاق في ظل الأموال التي يتكبدها نادي الزمالك جراء التعاقد مع هؤلاء.

وبعد قرار الزمالك بفسخ التعاقد مع المغربي زكريا الوردي، أصبح ملف التعاقد مع لاعبين من المغرب من قبل نادي الزمالك غير مفهوم بالمرة، خاصة أن نفس الكلام الذي حدث مع الوردي تكرر مع لاعبين آخرين في الصفوف البيضاء.

الأعلى مشاهدة:

بسبب ما حدث مع الشناوي.. كولر يفاجيء مصطفى شوبير وعلي لطفي بقرار غير متوقع

بعد كسر البرازيل.. كرواتيا تقدم 4 مفاجآت لمنتخب مصر

عاجل.. الأهلي يؤجل اتفاقه مع شبيه حجازي في يناير إلى نهاية الموسم

وتكرر الأمر في وقت سابق مع حميد أحداد الذي لم تكن له أية بصمات واضحة في الصفوف البيضاء، أو في فريقه السابق، ورغم ذلك تم التعاقد معه بشكل نهائي، ورحيله أيضاً في ظروف غامضة دون أن يقدم أي جديد في الفريق.

الملف الثالث بعد الوردي وأحداد، هو تكرر نفس الأمر مع المغربي محمد أوناجم الذي لم يثبت نفسه في نادي الزمالك، ورحل أيضاً بدون تقديم أي جديد، وحصل على عدد وافر من الأموال من صفوف الفريق الأبيض.

الأمر الرابع جاء من خلال المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض، والذي تألق وأجاد في الصفوف، ولكن فشلت إدارة الزمالك أن تحافظ على اللاعب لفترات إضافية مقبلة بسبب الأزمات التي يتعرض لها الفريق.

ورحل بن شرقي عن الزمالك بدون حصول الفريق على أي مقابل مادي من جراء رحيله، حيث رحل عن الفريق الأبيض بالمجان بدون أي عائد على الفريق خلال الفترة الماضية.

ويرى مرتضى منصور رئيس الزمالك أن السبب في فسخ التعاقد مع الوردي هو ضغوط الجماهير الحمراء على اللاعب بعد توجيه العديد من الهجوم عليه، ما تسبب في ضغط نفسي كبير عليه ورحيله عن الصفوف بعد الاستغناء عنه بشكل نهائي وفسخ تعاقده بالتراضي.

وقام الوردي بالحصول على مقدم تعاقد كبير وراتب شهر، وما يستدعي النقاش حقاً هو أن ملف المغاربة بات غريباً داخل الزمالك، حيث أن الصفقات التي تأتي من المغرب باتت محل شكوك وأزمات في الفريق بشكل رهيب.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …